الأهلي يبدأ الخطوات الرسمية لضم لاعب إنبي.. و30 مليون جنيه سعر مبدئي

الأحد، 21 أغسطس 2022 04:33 م

shareicon

مشاركه

الأهلي وإنبي

الأهلي وإنبي

تطور جديد شهدته الساعات الماضية في مفاوضات النادي الأهلي مع إدارة فريق إنبي من أجل إتمام صفقة التعاقد مع مصطفى شلبي، لاعب خط وسط الفريق البترولي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مصدر مقرب من اللاعب كشف لـ"koraplus" عن تطورات جديدة في مفاوضات الأهلي مع إنبي لضم شلبي، وذلك بعد الاتصال الأخير الذي أجراه محمود الخطيب رئيس الأهلي، مع أيمن الشريعي رئيس النادي البترولي.

وقال المصدر: "الخطيب تواصل هاتفيا مع الشريعي من أجل التفاوض معه حول ضم شلبي، والتأكيد على رغبة الأهلي في التعاقد مع اللاعب.

وأضاف المصدر: "رئيس إنبي أبدى ترحيبه للخطيب ببيع اللاعب للأهلي، لكنه أكد على انتظار العرض الرسمي من جانب الأهلي".

طالع أيضا:
كورة بلس يكشف سبب تحفظ الزمالك على ضم جناح إنبي

إنبي يحسم موقفه من عروض الأهلي والزمالك لـ مصطفى شلبي

عدلي القيعي: رشحت مصطفى شلبي للأهلي حينما كان في نادي السويس

وأوضح المصدر: "إدارة الفريق البترولي تُفضل إتمام الصفقة بمقابل مالي يحصل عليه النادي من الأهلي، مقابل انضمام شلبي للفريق الأحمر".

وأردف: "لكن في نفس الوقت إدارة إنبي لا تُمانع أيضا في إتمام انتقال شلبي إلى الأهلي ضمن صفقة تبادلية يحصل بمقتضاها الفريق البترولي على لاعبين من الفريق الأحمر، إلا أن الأولوية للمقابل المادي فقط".

وكشف المصدر عن أن إدارة إنبي حددت مبلغ ما بين 20 إلى 30 مليون جنيه، قيمة انتقال مصطفى شلبي إلى الأهلي، لافتا إلى أن النادي البترولي حاليا في انتظار وصول العرض الرسمي.

جدير بالذكر أن الأهلي تمكن في وقت سابق من الحصول على توقيع اللاعب، لكن يتحتم عليه موافقة إنبي على الصفقة حتى يرتدي شلبي القميص الأحمر.