حسين لبيب: حققنا ما وعدنا به الجماهير.. والزمالك مؤسسة تُدار بشكل جماعي

السبت، 02 مارس 2024 11:20 ص

shareicon

مشاركه

حسين لبيب

حسين لبيب

عبر حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، عن سعادته الكبيرة بما حققه مجلس الإدارة خلال 120 يوم منذ انتخابهم، مشيرًا إلى أن المجلس نجح في الوفاء بجميع الوعود التي قطعها على نفسه قبل الانتخابات.

وأكد لبيب في تصريحات تليفزيونية: "كنت حريصًا على عودة رموز نادي الزمالك، وإعادة اسم ملعب زامورا القديم، لأنه لم يكن هناك داع لتغيير الأسماء التي تربى عليها الزملكاوية".

وتابع: "مجلس الزمالك نجح في تغيير الصورة الذهنية للنادي، ونجح في إنهاء أزمة القيد بطريقة إحترفية".

وأكمل: "مجلس الإدارة يتعامل بشكل مؤسسي في تناوله لكل الملفات، ولا يعتمد على فردية القرارات أو تقليل من جهود أي من أعضائه.

وأردف لبيب: "من وجهة نظري حققنا كل ما وعدنا به الجماهير خلال الـ 120 يوم الماضية، متمثلة في أشياء قاسية ولكن الحمد لله بتواجد جميع أفراد "الكوماندوز" فريق العمل الذي تمكنوا من تحقيق إعجاز خلال الـ 120 يوم الماضية أولهم تغيير الصورة الذهنية للنادي".

ونوه: "تواجدنا في النادي وهو ممتلئ بالقضايا الخاصة باللاعبين والمدربين والأندية ومع الجهات الرسمية في الدولة وكذلك جهات رياضية أخرى، وهذه ليست صورة نادي الزمالك الذي نشأت بداخله منذ 50 عامًا".

وذكر لبيب: "الزمالك، أكبر قلعة رياضية في مصر، وبإذن الله نقدم الأفضل خلال الفترة القادمة".

وذكر رئيس مجلس إدارة الزمالك: "رغم انتمائي لأسرة كرة اليد، ومع احترامي لكل الألعاب داخل النادي، لكن كرة القدم هي التي جعلتنا ننتمي للزمالك، مع تقدير لكل ألعاب الصالات التي تضم أساطير مثل أحمد الأحمر ورضا هيكل، لكن كرة القدم هي أساس النادي".

وواصل: "الزمالك مؤسسة تدار بشكل جماعي، وإذا كان هناك رأي صائب من أحد أعضاء المجلس لا نسعى لطمسه أو إخفاؤه بهدف البحث عن الشو، وأتمنى أن يكون جميع أسماء الزملكاوية محط أنظار للجميع".

واختتم حسين لبيب تصريحاته قائلًا: "لا يوجد ما يسمى بمجلس حسين لبيب، هو مجلس إدارة الزمالك الاسم الذي نفتخر به جميعا، ولايوجد احتكار للقرارات، ونستمع لجميع الأراء، والجميع يشترك في إدارة النادي، وأتمنى عودة البطولات لنادي الزمالك".