كولر يحسم مصير ثلاثي الأهلي من مواجهة الزمالك بـ نهائي كأس مصر

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 03 مارس 2024 03:19 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يخضع الثلاثي أحمد نبيل كوكا وكريم نيدفيد وخالد عبد الفتاح، لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى فحص طبي في مران الغد استعدادًا لمواجهة الزمالك، في نهائي كأس مصر.

الأهلي والزمالك من المقرر أن يلتقيا في السابعة من مساء الجمعة المقبل بمدينة الرياض السعودية، في نهائي كأس مصر، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.

وخلال مران النادي الأهلي، غدًا الإثنين، يطمئن السويسري مارسيل كولر، على حالة الثلاثي أحمد نبيل كوكا وكريم نيدفيد وخالد عبد الفتاح، ويحسم موقفهم من مواجهة كأس مصر أمام الزمالك.

ويعاني أحمد نبيل كوكا، من كدمة في الظهر وخالد عبد الفتاح عائد من غياب بسبب إصابة بجزع في وجه القدم وتدرب تدريب وحيد، بينما كريم نيدفيد يعاني من كدمة في القدم ولم يشارك حتى الآن في التدريبات الجماعية.

طالع أيضا:

كاف يحدد 13 مارس موعدا لإقامة قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية (خاص)

مدرب صن داونز عن منافسه في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا: لا أفضل فريق بعينه "خاص"

وأكد مصدر بالنادي الأهلي لـ"كورة بلس" أن مارسيل كولر حدد يوم الأربعاء المقبل موعدا لسفر بعثة الفريق إلى السعودية، استعدادا لخوض نهائي كأس مصر، حيث من المقرر أن يسافر الفريق في العاشرة صباحا.

ووفقا لبرنامج كولر من المقرر أن يتدرب الأهلي في القاهرة على ملعب مختار التتش يومي الإثنين والثلاثاء،  على أن يؤدي مران الأربعاء في السعودية، ويختتم استعداداته يوم الخميس.

كما قرر كولر منح الفريق راحة من التدريبات الجماعية لمدة 24 ساعة عقب خوض نهائي الكأس أمام الزمالك في مدينة الرياض السعودية.