سبورتينج لشبونة يتحدى أتلانتا في دور الـ 16 بـ الدوري الأوروبي

كتب : السيد شحتة

الأربعاء، 06 مارس 2024 11:03 ص

shareicon

مشاركه

سبورتينج لشبونة

سبورتينج لشبونة

يصطدم فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي في تمام الساعة الثامنة إلا الربع من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة بنظيره أتلانتا الإيطالي في إطار مباريات دور الـ 16 في بطولة الدوري الأوروبي.

يدخل فريق سبورتينج لشبونة مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب" جوزيه ألفالادي" متسلحًا بالارض والجماهير في مواجهة أتلانتا الإيطالي الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه. 

سبورتينج لشبونة في مواجهة قوية ضد أتلانتا

مباراة الليلة بين سبورتينج لشبونة و أتلانتا يتوقع أن تكون حافلة بالمتعة والإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين في تحقيق الفوز من أجل الاقتراب من حسم التأهل إلى ربع نهائي البطولة القارية. 

سبورتينج لشبونة يسعى لتحقيق الفوز بأكبر نتيجة في مباراة اليوم قبل المواجهة القوية التي ستجمع بين الفريقين في مباراة الإياب المقررة بإيطاليا.

واستطاع سبورتينج لشبونة أن يضرب موعدًا لدور الـ 16 في البطولة القارية بعد تغلبه لي يونج بويز السويسري في المحلق المؤهل لثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي.   

أقرأ أيضًا

مانشستر سيتي يستعد لضرب كوبنهاجن مجددًا من أجل العبور لربع نهائي دوري الأبطال

الكشف عن موقف أسان سيساي لاعب ضمك من المشاركة في مباراة الهلال

عقوبة صارمة من الاتحاد السعودي ضد لاعب الرائد بعد واقعة مباراة الفيحاء

مهمة سبورتينج لشبونة لن تكون سهلة في مواجهة أتلانتا الذي تأهل إلى منافسات دور الـ 16 بعد احتلال صدارة المجموعة الرابعة في دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

يدخل أتلانتا مباراة الليلة بكل قوة حيث يسعى لتحقيق الفوز قبل المواجهة المقبلة بين الفريقين في إيطاليا.

ويأمل أتلانتا في الخروج من مباراة اليوم بنتيجة إيجابية من أجل الاقتراب من التأهل من حسم التأهل إلى ربع نهائي البطولة القارية.