تشكيل ميلان المتوقع لمواجهة سلافيا براج بالدوري الأوروبي.. مهاجم وحيد

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 07 مارس 2024 11:45 ص

shareicon

مشاركه

جيرو

جيرو

يلتقي فريق ميلان الإيطالي في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة ، نظيره سلافيا براج التشيكي في إطار مباريات ذهاب دور الـ 16  في بطولة الدوري الأوروبي.

يدخل ميلان مباراة الليلة والتي تقام على أرض استاد " سان سيرو" معتمدًا على عاملي الأرض والجمهور في مواجهة سلافيا براج الذي يحل ضيفًا عليه.

ميلان في مواجهة مثيرة ضد سلافيا براج

يطمح ميلان في تحقيق فوز مريح في مباراة الليلة على سلافيا براج يقوده للاقتراب من حسم بطاقة التأهل إلى ربع نهائي البطولة القارية قبل مباراة الإياب بين الفريقين خارج الديار.

ويراهن ميلان على قدرة لاعبيه على وضعه في المقدمة خاصة أنه يلعب على أرضه ووسط جمهوره قبل المباراة القادمة التي تجمع بين الفريقين في التشيك يوم 14 مارس الجاري.

وحقق ميلان فوزًا مهمًا على لاتسيو بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة 27 في بطولة الدوري الإيطالي. 

ويتواجد ميلان حاليًا في المركز الثالث في الدوري الإيطالي بحصيلة 56 وبفارق نقطة وحيدة فقط عن يوفنتوس الذي يتواجد في الوصافة.

وتأهل ميلان إلى مباراة اليوم على حساب رين الفرنسي الذي تخطاه في دور خروج المغلوب في بطولة الدوري الأوروبي فيما تمكن سلافيا براج التشيكي في المقابل من التأهل بعد احتلال صدارة المجموعة السابعة في البطولة القارية.

أقرأ أيضًا

ليفربول في صدام قوي مع سبارتا براج بـ الدوري الأوروبي

طارق حامد في مهمة خاصة مع ضمك ضد الوحدة من أجل العودة لسكة الانتصارات

رونالدو يقود النصر ضد الرائد لمواصلة مطاردة الهلال في صدارة الدوري السعودي

تشكيل ميلان المتوقع ضد سلافيا براج

حراسة المرمى: ماينان.

الدفاع: هيرنانديز، تياو، جابيا، فلورينزي.

الوسط: رينديرز، بن ناصر.

أمامهم: رافائيل لياو، لوفتس-تشيك، بوليسيتش.

الهجوم: أوليفيه جيرو.