بايرن ميونخ يبدأ التخطيط لخطف هدف برشلونة في الصيف المقبل

كتب : أحمد عبدالخالق

الأربعاء، 13 مارس 2024 03:20 م

shareicon

مشاركه

مارتن زوبيميندي

مارتن زوبيميندي

بدأ نادي بايرن ميونخ الألماني التخطيط للموسم المقبل، بدون تواجد المدير الفني الحالي توماس توخيل، بعد أن أعلن البافاريون في 21 فبراير الماضي أن المدرب الألماني سيترك مقاعد بدلاء أليانز أرينا، بعد سلسلة من النتائج السيئة.

وتم ترشيح الإسباني تشابي ألونسو المدير الفني الحالي لفريق باير ليفركوزن، ليكون المدرب المفضل ليحل محل توخيل، على الرغم من أن ليفربول يضغط أيضًا من أجل الحصول على خدماته.

بايرن ميونخ يستهدف الحصول هدفين لبرشلونة

بالإضافة إلى مقاعد البدلاء، يريد البافاريون تعزيز الفريق، وفي قائمة أهدافهم يوجد اسمان مرتبطان بشكل مباشر أو غير مباشر بنادي برشلونة.

وفقًا لما ذكرته صحيفة "SportBild" الألمانية، فإن رونالد أروجو ومارتن زوبيميندي هما لاعبان كرة قدم يتمتعان باهتمام كبير للفريق الألماني.

كان لاعب خط وسط ريال سوسيداد أحد الأسماء التي ظهرت بأعلى صوت في برشلونة في الصيف الأخير كخليفة لبوسكيتس، والآن يبدو أن بايرن يريد أيضًا تقديم عرض للحصول على اللاعب من سان سيباستيان.

لدى لاعب كرة القدم "txuri-urdin" شرط جزائي في إنهاء عقده بقيمة 60 مليون يورو ، وهو رقم لا يبدو غير معقول بالنسبة للاعب يبلغ من العمر 25 عامًا. علاوة على ذلك، فإن تشابي ألونسو، المرشح الرئيسي على مقاعد البدلاء البافاري، عمل معه بالفعل عندما قاد فريق الباسك الرديف ويمكن أن يكون البديل المثالي لجوشوا كيميتش المحتمل.

الفريق الآخر الذي سينضم إلى السباق على زوبيميندي هو أرسنال، حيث ذكرت صحيفة "سبورت بيلد" أن ميكيل أرتيتا مهتم جدًا بلاعب خط الوسط.

طالع أيضًا: موسوعة جينيس تتواصل مع نادي الهلال لتسلم شهادة الإنجاز التاريخي

وضع رونالد أراوخو معروف جيداً، برشلونة بحاجة للبيع مقابل مبلغ كبير من المال وبايرن مهتم جداً بالتعاقد معه . وينتهي عقد قلب الدفاع البالغ من العمر 25 عامًا في عام 2026 ويشعر اللاعب بسعادة كبيرة في النادي، حيث صرح في نهاية مباراة دوري أبطال أوروبا ضد نابولي: " مستقبلي يعتمد على النادي. الجميع يعرف أنني كذلك". سعيد جدًا هنا في النادي، برشلونة، وممتن جدًا لتشافي".