بسملة عبد المجيد تشكو مدرب بيراميدز لـ عامر حسين (تفاصيل)

الأربعاء، 13 مارس 2024 08:42 م

shareicon

مشاركه

بسملة عبد المجيد

بسملة عبد المجيد

قررت حكم الساحة بسملة عبد المجيد والتابعة لمنطقة الإسكندرية لكرة القدم، شكوى محمد محسن المدير الفني لفريق بيراميدز للناشئات، إلى عامر حسين عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، ورئيس منطقة الإسكندرية لكرة القدم والمشرف العام على المسابقات.

وتقرر شكوى الحكمة للمدرب الشاب لعامر حسين، بعد ما بدر من المدير الفني خلال مباراة فريقي توت عنخ آمون وبيراميدز، في دوري الناشئات لكرة القدم النسائية الأسبوع الماضي، في محاولة منه للاعتراض على الحكم بشكل غير لائق واقتحام الملعب.

وأكدت المحكمة الشابة لعامر حسين خلال شكواها له، أن المدير الفني هبط من المدرجات واقتحم الملعب للاعتراض بشكل غير لائق، ولا ينم على السلوك الرياضي أو ممارسة كرة القدم، بعد احتسابها ضربة جزاء لفريق توت عنخ آمون خلال اللقاء.

وأثارت حكم الساحة بسملة عبد المجيد الجدل، خلال إداراتها مباراة فريقي توت عنخ آمون وغريمه التقليدي بيراميدز، بعد احتسابها ضربة جزاء لصالح الأولى مشكوك في صحتها، لتنتهي المباراة بفضل هذا الهدف الذي احرزته نور عبد الواحد السيد بالتعادل الإيجابي 2-2.

وتغاضت المحكمة الشابة عن تنفيذ روح القانون، بعد هدف بيراميدز الثاني في مرمى توت عنخ آمون، بعدما سمحت للأخير بسنطرة الكرة من منتصف الملعب، دون عودة لاعبات بيراميدز لمنتصف ملعبهن، لتنتهي اللعبة باحتساب ضربة جزاء دون تدخل من مدافعة بيراميدز.

وكان محمد محسن المدير الفني لبيراميدز ، قام بنشر فيديو لأخطاء المحكمة خلال المباراة، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ثم قام بعد ذلك بحذف المنشور بالفيديو المرفق بعد استمراره لمدة يومين.

في سياق آخر حذرت الأجهزة الفنية والطبية لأندية كرة القدم النسائية المصرية، بمختلف درجاتها الثلاثة والناشئات لاعباتها من الإفراط في تناول المأكولات والحلويات، خلال شهر رمضان المعظم.

وهددت الأجهزة الفنية والطبية بالأندية لاعباتها بفرض عقوبات مغلظة حال مخالفه التعليمات، والتي سوف يتم اكتشافها عن طريق ميزان الأوزان عقب الراحة، وفي حالة زيادة الوزن سوف يتم توقيع عقوبة على اللاعبات.

ووجه إداريو الأندية تحذيرا هاما للاعبات، من عدم السهر في الخيم الرمضانية على مدار شهر رمضان، وعلى من يخالف هذه التعليمات سوف يطبق عليه لائحة العقوبات.