موعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 2024 والقنوات الناقلة

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 15 مارس 2024 04:31 م

shareicon

مشاركه

ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

موعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 2024 والقنوات الناقلة، حيث المواجهة القوية التي ستجمع الفريقين للمرة الثالثة على التوالي والرابعة في آخر 5 سنوات.

وأسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024 التي أجريت اليوم الجمعة، عن مواجهة نهائية مبكرة، تجمع بين ملك أوروبا والأكثر تتويجًا باللقب مع حامل اللقب الأخير لها.

ريال مدريد هو صاحب الرقم القياسي في الفوز باللقب برصيد 14 لقبًا، بينما نجح السيتي في التتويج بأول ألقابه في التاريخ حينما فاز في الموسم الماضي به.

وبلغة الأرقام التقى ريال مدريد نظيره مانشستر سيتي في 10 مناسبات سابقة، إذ يتفوق رجال بيب جوارديولا بـ4 انتصارات، مقابل 3 انتصارات للريال، وحسم التعادل 3 مواجهات بينهما. 

وانتهت آخر مواجهة بين الفريقين لصالح السيتي بفوز كبير بنتيجة 4-0 في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبًا الموسم الماضي على ملعب الاتحاد. 

موعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة الذهاب بين ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الموافق 9 إبريل المقبل على ملعب سانتياجو بيرنابيو في مدريد.

بينما تقام مباراة الإياب في الـ 16 من إبريل المقبل على ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر.

وكالمعتاد تنطلق مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا خاصة في الأدوار الإقصائية في تمام الساعة 10.00 مساءً بتوقيت مصر، 11.00 مساء بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

تنقل مباريات دوري أبطال أوروبا بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وذلك عبر قناة beIN Sports 1 HD كالمعتاد.

طريقة مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا 2024؟

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي من، تطبيق "تود" أو من خلال خدمة "بي إن كونكت".