هل طلب جوميز إجراء تعديل في الجهاز الفني بالزمالك؟.. وكيله يرد

كتب : محمد الشافعي

الأحد، 17 مارس 2024 09:39 ص

shareicon

مشاركه

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

كشف كريم أبو سليمان، وكيل جوزيه جوميز، المدير الفني بنادي الزمالك، كواليس جلسة المدير الفني مع إدارة الزمالك، وحقيقة طلبه تغيير عناصر في الجهاز الفني.

قال كريم أبو سليمان، في تصريحات عبر برنامج "جمهور التالتة" على قناة "أون تايم سبورتس.2": "خلال الفترة الحالية، جوزيه جوميز في مرحلة استكشاف اللاعبين في الزمالك، والفريق يشارك في العديد بالبطولات، والفريق داخل على الأدوار الإقصائية في بطولة الكونفدرالية، وفي حاجه إلى تركيز كبير، الأمور مستقرة داخل النادي".

أردف وكيل جوميز، قائلًا: "جوزيه جوميز عقد جلسة مع حسين لبيب وأحمد سليمان، وذلك لتأكيد على أن الأمور مستقرة خلال الفترة الحالية، خاصة بعدما كان تردد خلال الفترة الأخيرة خاصة بعد مباراة الجونة".

هل طلب جوميز إجراء تعديل في الجهاز الفني؟، ليرد قائلًا: "كل ما يتردد ليس صحيح، لأن الأمور مستقرة وعلاقته طيبة بجميع العناصر المتواجد، ولم يطلب جوميز ضم جدد أو تغييرات، في البداية طلب تواجد مترجم وليس لديه مشكلة مع أحمد مجدي حاليًا".

طالع ايضًا:

غيابات الأهلي أمام سيمبا في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي يضع سيناريو بديل للسفر إلى تنزانيا بسبب المنتخب (خاص)

الكشف عن فرص لحاق ياسر إبراهيم بمواجهة سيمبا التنزاني "خاص"

أكمل: "جميع المدربين الأجانب، يفضلون العمل مع عدد محدد للتركيز بشكل أكبر معه، وكلما ازداد العدد تصبح مدة التدريب أطول وتتم المداورة في المران".

وأفاد: "تركيز جوميز الأكبر خلال الفترة الحالية على مباراة الكونفدرالية، والمدرب سعيد وينتظر دعم الجماهير لأنها فترة مهمة والأمور مستقرة وشكل الفريق يتطور ويحتاج للوقت".

واختتم كريم أبو سليمان، تصريحاته قائلًا: "قناعات جوميز هي أن كرة القدم جماعية واللاعب بمفرده لا يستطيع فعل شيء وحده سوى بالأداء الجماعي".