الاتحاد السكندري ضد سموحة وديًا استعدادًا لمواجهة المصري في دوري نايل

كتب : السيد شحتة

الإثنين، 18 مارس 2024 08:51 ص

shareicon

مشاركه

الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

يواجه الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد السكندري مساء اليوم الإثنين ، نظيره سموح وديًا في إطار استعدادات الفريقين لاستئناف مباريات دوري نايل بعد نهاية فترة التوقف الحالية.

ويعول الجهاز الفني للاتحاد السكندري على مواجهة سموحة اليوم في إعداد اللاعبين للمواجهات القادمة في دوري نايل والتي يطمح الاتحاد في حسمها لصالحه من أجل مواصلة التقدم في جدول الترتيب.

الاتحاد يخوض 4 وديات استعدادًا لاستئناف دوري نايل

ويتواجد الاتحاد حاليًا في المركز الرابع في جدول ترتيب دوري نايل ويطمح في مواصلة أدائه القوي خلال الموسم الحالي من أجل إنهاء الموسم الحالي في مركز متقدم .

ولم يتعرض الفريق السكندري حتى الآن سولا لهزيمتين فقط في دوري نايل في مقابل 6 انتصارات و6 تعادلات.

ويخوض الاتحاد السكندري بجانب مباراة اليوم ضد سموحة 3 مباريات ودية مع فاركو وبروكسي وسبورتنج.

أقرأ أيضًا

تدريبات مكثفة لـ المنتخب اليوم استعدادًا لمواجهة نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر

بعثة منتخب مصر الأولمبى تغادر للسعودية اليوم للمشاركة في بطولة غرب آسيا الودية

وليد دعبس: حالة قلب ومخ أحمد رفعت جيدة والرئة هي المشكلة

ويعول الاتحاد السكندري على المباريات الودية في علاج الثغرات التي شابت أداء الفريق خلال المباريات الماضية من أجل ضمان عدم تكرارها في الجولات القادمة في دوري نايل.

ويكثف الاتحاد السكندري من استعداداته للمواجهة القوية التي يخوضها ضد نظيره المصري البورسعيدي في الجولة الـ 17 في دوري نايل يوم 31 مارس الجاري  على ملعب برج العرب.

ويأمل الاتحاد السكندري في العودة لسكة الانتصارات في دوري نايل أمام المصري البورسعيدي بعدما حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة  الفريقالسكندري وفيوتشر في الجولة السادسة عشر من الدوري المصري الممتاز على استاد الإسكندرية.