رضا الويشي يكشف كواليس رحيله عن الأهلي وسبب تعثر انضمامه إلى الزمالك

الثلاثاء، 19 مارس 2024 11:31 ص

shareicon

مشاركه

رضا الويشي

رضا الويشي

كشف رضا الويشي، لاعب الأهلي الأسبق ومهاجم لافيينا الحالي كواليس مغادرته القلعة الحمراء، وسبب تعثر انضمامه لنادي الزمالك في فترات سابقة.

وقال رضا الويشي في تصريحات تلفزيونية: "كنت صغيرًا عندما انضممت إلى لأهلي، وكانت لدي طموحات كبيرة، ومانويل جوزيه كان يحصل على راحة بعد حسم الدوري، ووعدني بالمشاركة في أخر 5 مباريات".

وأضاف: "حسام البدري مدرب الأهلي الأسبق أشرك أسامة حسني بدلًا مني في المباريات الخمس، وكنت أنتظر المشاركة في تلك المواجهات، خصوصًا أنه لم يكن لدي رصيد مع الجماهير".

طالع أيضا:

هل عرض محمد صلاح علاج أحمد رفعت في إنجلترا؟.. رئيس مودرن فيوتشر يُجيب

كورة كوميكس | ملخص مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي "فيديو"

وتابع: "شعرت بأنني لن أحصل على فرصتي مع الأهلي، وتحدثت مع حسام البدري، الذي أحترمه كثيرًا، وطلبت منه الخروج ولو على سبيل الإعارة أو البيع".

وأكمل: "فرصتي كانت صعبة في الأهلي، الذي كان يضم عماد متعب وأمادو فلافيو وهما هدافي الدوري، وبعد ذلك لعبت مع المقاولون العرب واحدة من أفضل فتراتي في مسيرتي بالملاعب".

وأردف: "بعد أول موسم لي في المقاولون العرب سجلت 12 هدفًا، بفارق هدف واحد عن هداف الدوري وقتها محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الزمالك".

وكشف: "الزمالك تقدم بعرض لضمي، وعقدت جلسة مع أحمد رفعت، نجم الزمالك السابق، لكن مسئولي المقاولون العرب تمسكوا باستمراري في صفوف الفريق".

وأتم رضا الويشي تصريحاته قائلًا: "تعلمت من عماد متعب الكثير، أنا أحبه كثيرًا، هو يركز في الملعب فقط، ولا يتحدث كثيرًا، ويتحرك في منطقة الجزاء بشكل غير عادي، وهو يحب الخير للجميع".