النصر السعودي يحقق لقب دوري السيدات بلا هزيمة

كتب : إسراء شاكر

الجمعة، 22 مارس 2024 02:09 م

shareicon

مشاركه

سيدات النصر

سيدات النصر

نجح فريق سيدات النصر السعودي لكرة القدم، في حسم لقب الدوري الممتاز، بلا هزيمة للعام الثاني على التوالي، متفوقًا على غريمه الهلال الذي كاد يختتم أسوء مواسمه بالمركز السادس.

ويقع النصر بالمركز الأول برصيد 31 نقطة من 11 مباراة خاضها فلم يخسر في أي لقاء بينما فاز في 10 مباريات وتعادل في لقاء وحيد.

تأكدت مشاركة فريق سيدات النصر السعودي لكرة القدم، في بطولة غرب آسيا للأندية 2024 بشكل رسمي بعد تتويجه بلقب الدوري الممتاز للسنة الثانية على التوالي.

وبالتالي تتأكد مشاركة النصر في بطولة غرب آسيا مع تمثيل المملكة العربية السعودية في بطولة دوري أبطال أسيا بنسخة 2024 – 2025 للمرة الأولى في التاريخ.

كما يشارك وصيف الدوري السعودي الممتاز ببطولة غرب آسيا رفقة النصر ولكن هذا في حال لم يكتمل العدد المطلوب للفرق المشاركة.

نجح فريق سيدات النصر السعودي لكرة القدم، في التتويج بلقب الدوري الممتاز للكرة النسائية للعام الثاني على التوالي رسميًا وذلك بعد فوزه على الهلال برباعية مقابل هدفين. 

وحسم النصر السعودي، انتصاره على الهلال برباعية مقابل هدفين في الديربي الناري الذي جمع بين الفريقين ليتوج رسميًا بلقب الدوري السعودي للكرة النسائية.

وحل فريق سيدات الهلال السعودي لكرة القدم النسائية، بالمركز السادس بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 16 نقطة فقط، ليحقق أسوء مواسمه باللعبة النسائية.

ويعد تلك الموسم هو الأسوء للهلال، في كرة القدم النسائية بعدما أنهى الموسم الماضي بالمركز الثاني بالبطولة خلف النصر الذي توج بطلًا موسمين متتاليين.