تذكرتي تُعلن فتح باب الحجز لتذاكر مباراة الأهلي وسيمبا بـ دوري أبطال إفريقيا

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 29 مارس 2024 04:21 م

shareicon

مشاركه

الأهلي وسيمبا

الأهلي وسيمبا

أعلنت شركة تذكرتي، اليوم الجمعة، فتح باب تذاكر مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، ضمن منافسات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضحت شركة "تذكرتي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "تم فتح باب الحجز لمباراة النادي الأهلي وفريق سيمبا التنزاني، بدور ربع النهائي في دوري أبطال إفريقيا 2023-2024".

وترتب عن القرعة التي أجرها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن مواجهة الأهلي لنظيره سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وستقام مباراة الذهاب بين الأهلي أمام سيمبا التنزاني، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت تنزانيا، اليوم الجمعة الموافق 29 مارس الجاري، بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا بدوري أبطال إفريقيا

- حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

- خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني.

- خط الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، عمرو السولية.

- خط الهجوم: حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا، بيرسي تاو.

ويأمل الأهلى صاحب اللقب في آخر نسخة من بطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربى، تحقيق اللقب الثانى عشر فى النسخة الحالية.

استهل الأهلي مشواره في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا بتفوق على سانت جورج الإثيوبى ذهاباً بثلاثية دون رد وإياباً برباعية دون رد.

وانتصر الأهلي على نظيره ميدياما الغانى بثلاثية دون رد، فى أول جولة من دور المجموعات باستاد السلام، ثم تعادل مع يانج أفريكانز التنزانى وشباب بلوزداد الجزائرى فى القاهرة والجزائر قبل الفوز على ميدياما ثم يانج افريكانز التنزانى واحتصل صدارة مجموعته.

في الجهة المقابلة، افتتح سيمبا التنزانى مشواره بدورى الابطال الافريقى بتخطى عقبة باور ديناموز الزامبى بالتعادل ذهاباً 2-2 ثم التعادل إياباً بهدف لكل فريق.

في مرحلة المجموعة، حقق سيمبا التعادل مع جوانينج جالاكسى البتسوانى ثم خسر من الوداد المغربى، ثم انتصر على الوداد في الدور الثاني وتعادل سلبياً مع أسيك الايفوارى ثم الفوز على جوانينج جالاكسى البتسوانى.