رغم أزمتها الأخيرة في مباراته.. لجنة الحكام تسند لقاء توت أمام سموحة لـ بسملة عبد المجيد

السبت، 30 مارس 2024 05:11 م

shareicon

مشاركه

بسملة عبد المجيد

بسملة عبد المجيد

لم يمر سوى أيام قليلة على أزمة بسملة عبد المجيد التابعة لمنطقة الإسكندرية لكرة القدم، خلال إداراتها مباراة فريقي توت عنخ آمون وغريمه التقليدي بيراميدز، بعد احتسابها ضربة جزاء لصالح الأولى مشكوك في صحتها، لتنتهي المباراة بفضل هذا الهدف الذي احرزته نور عبد الواحد السيد بالتعادل الإيجابي 2-2، لتسند لجنة الحكام الرئيسية مباراة للفريق الفرعوني للحكم ذاتها.

وما زالت أزمة المحكمة حتى كتابة هذه السطور تطفو على السطح الرياضي، بعد تجاهلت الجبلاية شكوى فريق بيراميدز للشابات والذي حقق بطولة الدوري، لتسند لجنة الحكام الرئيسية بالجبلاية أمس الجمعة، مباراة فريق توت عنخ آمون ذاته أمام نظيره سموحة لذات الحكم، رغم عدم اتخاذ أي قرار حاسم في أزمتها الأخيرة، والتي تسبب في جدل كبير وقتها.

وتعود أحداث هذه الواقعة بعدما تغاضت المحكمة الشابة عن تنفيذ روح القانون، بعد هدف بيراميدز الثاني في مرمى توت عنخ آمون، بعدما سمحت للأخير بسنطرة الكرة من منتصف الملعب، دون عودة لاعبات بيراميدز لمنتصف ملعبهن، لتنتهي اللعبة باحتساب ضربة جزاء دون تدخل من مدافعة بيراميدز، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 2-2.

وكان محمد محسن المدير الفني بيراميدز، قام بنشر فيديو لأخطاء المحكمة خلال المباراة، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ثم قام بعد ذلك بحذف المنشور بالفيديو المرفق بعد استمراره لمدة يومين.

في السياق ذاته قررت المُحكمة الشابة بسملة عبد المجيد، شكوى محمد محسن المدير الفني لفريق بيراميدز للناشئات، إلى عامر حسين عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، ورئيس منطقة الإسكندرية لكرة القدم والمشرف العام على المسابقات.

وتقرر شكوى الحكمة للمدرب الشاب لعامر حسين، على ما بدر منه تجاهها خلال مباراة فريقي توت عنخ آمون وبيراميدز، في دوري الناشئات لكرة القدم النسائية الأسبوع الماضي، واعتراضه على المُحكمة بشكل غير لائق واقتحام الملعب.