بث مباشر مباراة مانشستر سيتي 1 - 1 ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.. انتهت

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 17 أبريل 2024 07:20 م

shareicon

مشاركه

ريال مدريد ومانشستر سيتي

ريال مدريد ومانشستر سيتي

يقدم لكم موقع وتليفزيون "كورة بلس"، بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي الإنجليزي أمام ريال مدريد الإسباني، المواجهة التي تقام مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

يتسلح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في مواجهة الليلة النارية ضد ريال مدريد والتي تقام على أرض استاد الاتحاد بالأرض والجماهير في مواجهة ريال مدريد الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

موقعة الليلة بين مانشستر سيتي وريال مدريد تعد بمثابة نهائي مبكر بين إثنين من أقوى الفرق المرشحة لحصد لقب النسخة الحالية من البطولة القارية.

مانشستر سيتي ضد ريال مدريد

صدام الليلة بين مانشستر سيتي وريال مدريد سيكون بالغة القوية حيث يطمح كلا الفريقين في خطف بطاقة التأهل لنصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

فرص الفريقين تبدو متساوية بين مانشستر سيتي وريال مدريد بعد انتهاء مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل بنتيجة 3-3.

 يدخل مانشستر سيتي مباراة الليلة بكل قوة دفاعًا عن لقب دوري الأبطال الذي توج به خلال الموسم الماضي والذي يرغب في حصده للمرة الثانية على التوالي.

أقرأ أيضًا

الهلال في مواجهة نارية ضد العين بـ نصف نهائي دوري أبطال آسيا

الأهلي يبدأ اليوم استعداداته لمواجهة مازيمبى في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

إنبي يواجه الداخلية بحثًا عن فوز جديد لمطاردة بيراميدز في صدارة الدوري

مهمة مانشستر سيتي ستكون بالغة الصعوبة أمام ريال مدريد الذي يعد الأكثر فوزًا بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان مانشستر سيتي فقد فاز على لوتون تاون بخماسية مقابل هدف في الدوري الإنجليزي في المباراة الأخيرة للسيتي.

كما تغلب ريال مدريد في اللقاء الأخير له بالدوري الإسباني على ريال مايوركا بهدف نظيف.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ملعب مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

تلعب مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا على ملعب "الاتحاد".

حكم مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

يدير الحكم دانيلي أورساتو، مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، بمساعدة كلًا من سيرو كاريوني وأليساندرو جيالاتيني وماوريزيو مارياني، وفي غرفة تقنية الفيديو المساعد "فار" كلًا من ماسيميليانو إيراتي، وباولو فاليري .

طالع أيضًا: بـ "ريمونتادا" إنريكي.. باريس سان جيرمان يقصي برشلونة من دوري أبطال أوروبا "فيديو"

تشكيل ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

- حراسة المرمى: لونين.

- خط الدفاع: ميندي - ناتشو - روديجر - كارفخال.

- خط الوسط: كروس - كامافينجا - فالفيردي.

- أمامهم: بيلينجهام.

- خط الهجوم: فينيسيوس جونيور -  رودريجو.

تشكيل مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

- حراسة المرمى: إيديرسون.

- خط الدفاع: كايل ووكر - دياز - أكانجي - جفارديول.

- خط الوسط: رودري - فيل فودين - كيفين دي بروين.

- خط الهجوم: برناردو سيلفا  - إيرلينج هالاند - جاك جريليش.

إليكم أحداث مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

- إعلان التشكيل

- بداية اللقاء

وهناك العديد من التمريرات المتتالية بين أقدام لاعبي مانشستر سيتي في وسط الملعب الدفاعي للفريق بدون خطورة حقيقة على مرمى ريال مدريد.

ومع الدقيقة السادسة من عمر اللقاء، هناك ضغط متقدم من لاعبي ريال مدريد على مدافعي مانشستر سيتي في محاولة لاستخلاص الكرة بشكل مبكر.

وعن طريق خطأ لصالح فريق مانشستر سيتي، في وسط الملعب من جهة اليسار ضد فيدريكو فالفيردي.

وفي الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء، وهناك محاولة أولى بعد اختراق لـ دي بروين من الجهة اليمنى ويرسل عرضية ولكن الحارس لونين يمسك بالكرة.

ومع الدقيقة الحادية عشر في المباراة، تم إطلاق تسديدة من كامافينجا من خارج منطقة الجزاء وإيدرسون يتمكن من الإمساك بالكرة.

وعن طريق هجمة منظمة من لاعبي ريال مدريد بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها فينيسيوس جونيور بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها رودريجو سيلفا بتسديدة قوية تصدى لها الحارس بصعوبة شديدة لترتد وتجد متابعة مجددا من رودريجو سيلفا بتسديدة وضعت الكرة داخل الشباك.

 

 

وهناك ركلة ركنية أولى لفريق مانشستر سيتي على يمين مرمى ريال مدريد، نفذها كيفين دي بروين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى ركلة ركنية جديدة.

ومع الدقيقة الثامنة عشر، هناك محاولة هجومية لمانشستر سيتي بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق بيرناردو سيلفا إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها إيرلينج هالاند برأسية غير متقنة مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

حاول جريليش، أن يلحق الكرة قبل أن تخرج ويمرر إلى بيرناردو سيلفا الذي يرسل عرضية من لمسة واحدة داخل منطقة الجزاء على رأس هالاند الذي يحولها فوق عارضة ريال مدريد.

وهناك تقدم جديد من دي بروين من الجهة اليمنى الذي يرسل عرضية يتصدى لها لونين لتعود الكرة على رأس هالاند الذي حولها في العارضة وتصطدم بعدها بـ بيرناردو سيلفا وتخرج لركلة مرمى.

وهناك العديد من المحاولات الهجومية لمانشستر سيتي بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق بيرناردو سيلفا إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى ركلة ركنية.

ومن خلال ركلة ركنية لفريق مانشستر سيتي على يسار مرمى ريال مدريد، نفذها كيفين دي بروين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث أبعدها الحارس أندري لونين بقبضة اليد لتجد متابهة من جاك جريليش بتسديدة مباشرة قوية تصدى لها الحارس مجددا بثبات.

وتم إطلاق تسديدة قوية عن طريق رودريجو سيلفا لاعب ريال مدريد من خارج منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية للمرمى.

ومن خلال ركلة ركنية لمانشستر سيتي على يمين مرمى ريال مدريد، نفذها كيفين دي بروين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بصعوبة شديدة من أمام المرمى بعيدا عن مناطق الخطورة.

وهناك محاولة هجومية لمانشستر سيتي انتهت بعرضية سيئة من الجبهة اليمنى عن طريق كيفين دي بروين تحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.

وعن طريق عرضية من الجبهة اليسرى عن طريق جيريمي دوكو إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها أنطونيو روديجر، بشكل سئ للغاية لتتهيأ أمام أقدام كيفين دي بروين الذي سدد مباشرة داخل الشباك.

 

ومن خلال ركلة ركنية لمانشستر سيتي على يسار مرمى ريال مدريد، نفذها كيفين دي بروين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت دون خطورة على المرمى.

وعن طريق ركلة ركنية لفريق مانشستر سيتي على يمين مرمى ريال مدريد، نفذها فيليب فودين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.