لجنة الانضباط تستدعى محمد الشيبي لاعب بيراميدز للتحقيق الأحد المقبل

كتب : أحمد عبد العال

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 12:16 ص

shareicon

مشاركه

الشيبى

الشيبى

قررت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة استدعاء اللاعب المغربي محمد الشيبي ، الذي يلعب لصالح نادي بيراميدز، للتحقيق يوم الأحد المقبل في مقر الاتحاد.

وقد أرسلت لجنة الانضباط خطابًا إلى إدارة نادي بيراميدز، يطلب حضور اللاعب محمد الشيبي للتحقيق في شكواه ضد حسين الشحات، لاعب الأهلي، ومن المقرر أن يتم اتخاذ قرار بشأن هذه القضية.

وأصدرت محكمة جنح مدينة نصر، برئاسة المستشار محمد مبارك، قرارًا بتأجيل أول جلسات محاكمة حسين الشحات، الذي يلعب لصالح النادي الأهلي، في اتهامه بالاعتداء على اللاعب محمد الشيبي من نادي بيراميدز، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين. تم تحديد جلسة المحاكمة القادمة في التاسع من مايو.

وقد طلب دفاع حسين الشحات من المحكمة استدعاء عدد من الشهود للإدلاء بشهاداتهم، بما في ذلك لاعبي النادي الأهلي طاهر محمد طاهر، رامي ربيعة، محمد مجدي أفشة، علي معلول، وسيد عبد الحفيظ، بالإضافة إلى طاقم التحكيم الذي أدار المباراة بين الأهلي وبيراميدز.

كما طلبوا استدعاء محمود فتح الله، الإداري في النادي، وجمال علام، رئيس اتحاد الكرة، وعامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، للاستجواب بشأن قرار توقيف حسين الشحات وإحالة محمد الشيبي إلى لجنة الانضباط.

وقد غاب حسين الشحات عن حضور أولى جلسات المحاكمة، وكذلك محمد الشيبي لم يحضر الجلسة.

تعود أحداث هذه القضية إلى التحقيقات التي قامت بها الشرطة بعد مباراة كرة القدم بين فريقي بيراميدز والأهلي في بطولة الدوري الممتاز، حيث اتهم حسين الشحات بالاعتداء على اللاعب محمد الشيبي.

وفي بلاغ تقدم به الشيبي، اتهم حسين الشحات بتنفيذ أعمال البلطجة والضرب والسب والقذف والإهانة والترويع، بالإضافة إلى التهديد بالإيذاء الجسدي، وأن جميع هذه الأعمال أدت إلى إلحاق إيذاء نفسي وجسدي عقب نشر فيديوهات بشأن واقعة الصفع على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.