في أول صدام بينهما .. هل يُعمق أوجستي بوش جراح سلة الزمالك؟

كتب : دينا نبيل

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 04:05 م

shareicon

مشاركه

أوجوستي بوش

أوجوستي بوش

تشهد الجولة الرابعة من دوري سوبر كرة السلة اليوم الإثنين مواجهة ساخنة بين الأهلي والزمالك على صالة النادي الأهلي بالجزيرة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

وسيكون هذا هو الصدام الأول بين الزمالك والإسباني أوجستي بوش الذي يشغل منصب المدير الفني للأهلي حاليا.

وشهدت الجولة الماضية سقوط الأهلي والزمالك في الجولة الثالثة من دوري سوبر رجال السلة في فخ الهزيمة، حيث خسر الأحمر من مصر للتأمين بنتيجة 68-78، فيما خسر الزمالك من المصرية للاتصالات 70-78.

وقاد أوجستي الزمالك في فترة ناجحة بوقت سابق، استطاع خلالها التتويج معه ببطولة إفريقيا على حساب المنستيري التونسي في البطولة التي أقيمت مايو الماضي، بالإضافة للتتويج بدوري سوبر السلة على حساب الاتحاد السكندري في المباراة النهائية.

ومنذ رحيل أوجستي يعيش الزمالك الذي يستعد لكأس العالم للأندية لكرة السلة، أسوأ فتراته بعدما فشل في التأهل لنصف نهائي دوري مرتبط السلة وأنهى المسابقة باحتلاله المركز الخامس.

وخرج نادي الزمالك من دوري المرتبط لكرة السلة بعدما خسر من سموحة في ربع النهائي ليلعب على تحديد المراكز ويستقر بالمركز الخامس.

وفي دوري سوبر كرة السلة تلقى الزمالك 3 هزائم في الدور الترتيبي على التوالي أمام كل من الجزيرة بنتيجة 70/56، ثم أمام الاتحاد السكندري بنتيجة بنتيجة 80/65، وبعدها من الاتصالات على ملعب الزمالك بنتيجة 78-70، ليصل الفريق الأبيض للنقطة الثالثة، محتلًا المركز الثامن من جدول ترتيب البطولة. 

فهل سيزيد أوجستي بوش معاناة الزمالك أم ينجح الأبيض في استغلال غيابات الأهلي التي أبرزها إيهاب أمين نجم الفريق وتحقيق أول فوز له في سوبر السلة.