أزمة مع كولر.. هل يكون الموسم الأخير لـ أليو ديانج مع الأهلي؟!

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 15 مايو 2024 11:47 ص

shareicon

مشاركه

أليو ديانج

أليو ديانج

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تفاصيل الأزمة بين أليو ديانج، لاعب الأهلي والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للقلعة الحمراء، وإمكانية غيابه عن مباراة الترجي المقبلة، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها في العاشرة من مساء السبت المقبل، في رادس.

أضاف شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" المُذاع عبر إذاعة أون تايم سبورت أف إم: "هناك أنباء في الأهلي أن أليو ديانج لاعب الوسط لن يسافر مع بعثة الأهلي إلى تونس، واضح أن هناك مشكلة بينه وبين مارسيل كولر".

وواصل: "هل سيكون هذا الموسم هو الأخير لـ أليو ديانج مع الأهلي؟، فهو لا يشارك مع الفريق منذ فترة، ولا كولر يمكن أن يفاجئ الجميع، ويعود للاعتماد على أليو ديانج من جديد".

تابع: "لقد شاهدنا هذا الأمر مع أكثر من لاعب، فمثلاً، طاهر محمد طاهر يكون أساسيًا في مباريات الفريق، ثم تجده خرج البعثة وخارج القائمة، فدائماً ما نجد مفاجآت مع كولر، مثل كهربا، مرة نجده أساسيًا، ومرة أخرى نحده خارج التشكيل، وكذلك كريم فؤاد، فالقصة مع كولر لا تستطيع أن تعرف ما يدور في عقله، فهو دائم المفاجآت.

أردف: "الشناوي سيسافر مع الفريق ومن الوارد سفر حمزة علاء ومصطفى مخلوف، ومحمود الزنفلي لن يسافر لأنه غير مقيد إفريقيا، وأتمنى التوفيق للأهلي وأن يحقق الفوز وإن لم يكن الفوز فيحقق التعادل".

وعن المباراة، قال: "ما يدعو للتفاؤل أن هناك روحًا وإصرارا كبيرين بين لاعبي الأهلي والجهاز الفني والجميع لديهم تصميم على تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق الترجي التونسي في رادس".