مدرب الرجاء المغربي: طلبنا تأجيل السوبر ونعرف نقاط ضعف الأهلي

كتب : هيثم حبيب

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 08:25 م

shareicon

مشاركه

أكد البلجيكي مارك فيلموتس مدرب فريق الرجاء المغربي، أن فريقه سيحاول إنهاء المباراة أمام الأهلي قبل الوصول لركلات الجزاء، خلال مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي.

وقال فيلموتس في تصريحات بالمؤتمر الصحفي اليوم قبل المباراة:" وصلت إلى الرجاء قبل 6 أو 7 أسابيع فقط، ولكن حاولنا الاستعداد للمباراة بشكل جيد، وطالبنا تأجيل المباراة، ولكن تم رفض الطلب، لذلك سنحاول القتال في المباراة ونفعل أقصى ما يمكننا فعله".

وأضاف فيلموتس:" إذا تمكنا من الفوز دون الذهاب لركلات الجزاء الترجيحية في أمر جيد جدًا، ولكن إذا حدث ووصلتا لركلات الجزاء، فإن لدينا حارس كبير سنعتمد عليه ويمنحنا الأفضلية".

وواصل مدرب الرجاء المغربي:" أعلم جيدًا الأجواء في قطر، لقد كنت هنا من قبل لمدة سبع سنوات في الدوري القطري، وجميع اللاعبين على أتم الاستعداد من أجل الفوز بالسوبر".

وأخيرًا قال:" درسنا الأهلي جيدًا ودرسنا نقاط القوة والضعف جيدًا لديهم، للأسف تم تغيير موعد المباراة من 24 إلى 22 ديسمبر، وهذا أثر على استعداداتنا وبالفعل تعرضنا للإجهاد، ولكن هذا ليس سبب للتخاذل".

يذكر أن الأهلي سيواجه الرجاء المغربي غدًا الأربعاء يوم 22 ديسمبر الحالي، في ملعب أحمد بن علي للمنافسة على لقب السوبر الإفريقي.