الأهلي يُخطط للاستحواذ على أحد أندية الدوري الممتاز للكرة النسائية (خاص)

الأحد، 19 مايو 2024 03:53 م

shareicon

مشاركه

النادي الأهلي

النادي الأهلي

شهدت الساعات القليلة الماضية تداول مقترح داخل أرجاء النادي الأهلي، باستحواذ الفريق على أحد الاندية المتواجدة حاليًا بالدوري الممتاز، من أجل الظهور به في الموسم المقبل.

وقال مصدر  بالنادي الأهلي لـ"كورة بلس" إنه هناك مقترح من قبل عبد المنعم شطة مدير الإكاديميات بالنادي الأهلي، من أجل الاستحواذ على أحد اندية القمة بالدوري الممتاز، للظهور بها خلال الموسم المقبل على أن يتم ضم أفضل العناصر بفريق الناشئات له.

ويملك النادي الأهلي حاليًا فريقًا للناشئات تحت قيادة مدربته أميرة يوسف وخاض الموسم المنصرم بطولة دوري الناشئات مواليد 2004، وظهر بشكل جيد طوال ماراثون المسابقة".

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن اطلاق النسخة الأولى، من بطولة كأس العالم لأندية كرة القدم النسائية، على غرار مونديال العالم للرجال، جاء ذلك خلال اجتماع كونجرس فيفا الذي عقد في بانكوك بتايلاند، والتي من المقرر أن تقام في الفترة من يناير وفبراير عام 2026. 

ويأمل النادي الأهلي في تكوين فريق كرة نسائية، يستطيع المنافسة على أكبر عدد ممكن من البطولات، خلال الفترة المقبلة وخاصة مع تكوين الفريق الأول بالنادي، والمشاركة به إفريقيا على أمل التتويج بالبطولة، والمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية مستقبلاً.