قبل مران اليوم.. لاعبو الأهلي يتحدثون لوسائل الإعلام استعدادًا لمواجهة الترجي

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 22 مايو 2024 01:26 م

shareicon

مشاركه

مران الأهلي

مران الأهلي

يتحدثون لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لوسائل الإعلام المختلفة في السابعة من مساء اليوم الأربعاء قبل بداية المران، استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر إجراء لقاءات مع ثلاثة من لاعبي الأهلي، وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي "كاف" وذلك قبل بداية المران.

ويواصل الفريق تدريباته استعدادا لمباراة الترجي التونسي المقرر لها الثامنة من مساء السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسيطر التعادل السلبي على مواجهة الترجي والأهلي، مساء السبت الماضي، بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت في تونس على ملعب رادس، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويدخل النادي الأهلي المباراة المقبلة، بمعنويات مرتفعة، وسط جمهوره وعلى ملعبه، ولديه رغبة قوية في حصد اللقب الثاني عشر في تاريخ النادي.

طالع ايضًا:

لأول مرة من الأهلي - حسام حسن يضم هذا الثنائي لمنتخب مصر (خاص)

شوبير: "كاف" قرر تغيير مكان مراسم التتويج بدوري الأبطال بسبب أزمة الزمالك ونهضة بركان

وحصل النادي الأهلي على موافقة الجهات الأمنية بحضور السعة الكاملة من الجماهير في ستاد القاهرة الدولي، وذلك لدعم اللاعبين في مباراتهم الهامة والمرتقبة أمام الترجي.

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

تقام مباراة الأهلي أمام نظيره الترجي التونسي، في تمام الساعة الثامنة مساء السبت المقبل، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والسادسة بتوقيت تونس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.