بث مباشر مشاهدة مباراة الترسانة 2 - 3 حرس الحدود .. سبورتنج 1 - 0 منتخب السويس

كتب : أحمد عبدالخالق

الأربعاء، 22 مايو 2024 04:05 م

shareicon

مشاركه

الترسانة

الترسانة

يقدم موقع وتليفزيون "كورة بلس" بث مباشر مباريات دورة الترقي الرباعية المقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء، لتحديد صاحب البطاقة الأخيرة المتأهل إلى دوري نايل المصري لكرة القدم للموسم 2024 - 2025.

وتقام الدورة الرباعية بنظام دوري من دورين، يصعد صاحب المركز الأول مباشرة إلى الدوري الممتاز، فيما ضمنت باقي المراكز المشاركة بدوري المحترفين الموسم المقبل.

وتلعب مباراتين اليوم في نفس التوقيت في تمام الخامسة، حيث يصطدم الترسانة بنظيره حرس الحدود في حين يلعب سبورتنج مع منتخب السويس.

بث مباشر مباريات دورة الترقي لدوري نايل

يستضيف، الترسانة بقيادة المدير الفني حسين شكري، نظيره حرس الحدود بقيادة المدرب محمد مكي، في الجولة الأولى بدورة الترقي الرباعية، لتحديد صاحب البطاقة الأخيرة إلى الدوري الممتاز.

بث مباشر مشاهدة مباراة الترسانة ضد حرس الحدود

ويسعى حرس للعودة إلى الدوري الممتاز، بعد فشله في حجز أحد المقاعد المؤهلة مباشرة بدوري المحترفين، بعد احتلاله المركز الثالث برصيد 49 نقطة، لتمنحه الدورة الرباعية فرصة أخرى للعودة إلى دوري الأضواء والشهرة.

على الجانب الآخر صعد الترسانة إلى الدورة الرباعية بعد صدارة ترتيب مجموعة الصعيد "ب" بدوري القسم الثاني "ب"، برصيد 42 نقطة، ليواجه ديروط متصدر مجموعة الصعيد "أ"، ويفوز بركلات الترجيح بنتجة 4 - 3، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ويدير مباراة الترسانة مع حرس الحدود، كلا من محمود البنا حكمًا للساحة، محمد محمود لطفي مساعدًا أول، هشام الدسوقي مساعدًا ثان، محمود وفا حكمًا رابعًا.

 

 

بث مباشر مشاهدة مباراة سبورتنج ضد منتخب السويس

في اللقاء الثاني يلعب فريق سبورتنج بقيادة المدير الفني أحمد فاروق، نظيره منتخب السويس بقيادة المدرب سعد فاروق.

وتصدر الفريق السكندري ترتيب مجموعة بحري "ب" بدوري القسم الثاني "ب"، برصيد 35 نقطة، ليتأهل إلى دوري المحترفين، قبل أن يواجه المنصورة متصدر مجموعة بحري "أ"، في مباراة فاصلة لتحديد المتأهل إلى الدوري الرباعية، ويفوز بركلات الترجيح "4-3".

أما منتخب السويس فقد تصدر جدول ترتيب مجموعة القاهرة "أ" بدوري القسم الثاني "ب"، برصيد 33 نقطة، ليلتقي مع كهرباء الإسماعيلية متصدر مجموعة القاهرة "ب"، في مباراة فاصلة قبل أن يفوز "أبناء الغريب" بهدف دون رد، ليتأهل إلى دورة الترقي الرباعية.