قائمة الأهلي لمواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.. عودة كوكا وعبد القادر

الخميس، 23 مايو 2024 01:40 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، على قائمة فريقه لمواجهة الترجي التونسي، مساء السبت المقبل، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقرر مارسيل كولر، مدرب الفريق، أن يدخل الفريق الكروي الأول معسكرًا مغلقًا بداية من اليوم الخميس، وذلك لفرض حالة من التركيز الشديد على اللاعبين، قبل المباراة المرتقبة.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الترجي التونسي، مساء السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحسم التعادل السلبي مواجهة الترجي والأهلي، مساء السبت الماضي، بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت في تونس على ملعب رادس، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت قائمة النادي الأهلي عودة الثنائي أحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا، وذلك عقب تعافيهم من الإصابة التي ألمت بهم مؤخرًا وأبعدتهم عن المشاركة في المباراة الأخيرة.

قائمة الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني، محمود متولي، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة.

خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، أليو ديانج، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، رضا سليم، حسين الشحات، بيرسي تاو، كريم فؤاد، أحمد نبيل كوكا، طاهر محمد طاهر، أحمد عبد القادر.

خط الهجوم: محمود كهربا، وسام أبو علي، أنتوني موديست.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام نظيره الترجي التونسي، في تمام الساعة الثامنة مساء السبت المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

طالع ايضًا:

أهداف مباراة أتالانتا ضد بايرن ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي "فيديو"

كولر يحسم مصير أفشة من المشاركة أساسياً أمام الترجي في نهائي أبطال أفريقيا

تريزيجيه يرد على أنباء عودته إلى الأهلي