ريال مدريد يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة دورتموند بنهائي أبطال أوروبا

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 24 مايو 2024 02:41 م

shareicon

مشاركه

أنشيلوتي

أنشيلوتي

تلقى جماهير ريال مدريد ضربة موجعة من الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول للميرنجي، وذلك قبل مواجهة بوروسيا دورتموند في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويلتقي ريال مدريد نظيره بوروسيا دورتموند في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023 - 2024، على ملعب "ويمبلي" في إنجلترا، في الأول من يونيو المقبل في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

ريال مدريد يفقد تشواميني في نهائي دوري أبطال أوروبا

وأكد كارلو أنشيلوتي في تصريحات له اليوم قبل مواجهة ريال مدريد ضد ريال بيتيس، غياب لاعبه أوريلين تشواميني عن المواجهة النهائية والحاسمة على لقب "ذات الأذنين".

ويغيب تشواميني عن المشاركة مع ريال مدريد بسبب الإصابة التي تعرض لها، منذ إقصاء بايرن ميونخ في مباراة إياب نصف نهائي المسابقة القارية.

وأصدر ريال مدريد بيانًا رسميًا حينها جاء فيه: "بعد الاختبارات التي أجريت اليوم على لاعبنا أوريلين تشواميني من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص إصابته بإجهاد في قدمه اليسرى".

وحينها أشارت صحيفة "ليكيب" أن تشواميني سيغيب عن الريال لمدة تتراوح بين 3 و4 أسابيع، بعد إصابته أمام بايرن ميونخ، وهو ما يثير الشكوك حول لحاقه بنهائي دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند 1 يونيو المقبل، وهو ما تأكد من جانب المدرب الإيطالي.

 

 

ويعاني تشواميني من آلام في القدم وأخرها اللعب أمام بايرن ميونخ أمس، في قمة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتغلب ريال مدريد على بايرن ميونخ 2-1 في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وتأهل للمباراة النهائية لمواجهة بوروسيا دورتموند أول يونيو المقبل في ملعب "ويمبلي".