محمد شحاتة يكشف كواليس حواره مع جوميز بعد استبداله أمام الإسماعيلي

كتب : صلاح أبو زيد

الجمعة، 31 مايو 2024 01:40 ص

shareicon

مشاركه

محمد شحاتة

محمد شحاتة

كشف محمد شحاتة لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عن موقفه مع جوزيه جوميز، مدرب الأبيض بعد مباراته الأولى أمام الإسماعيلي في الدوري.

وقال محمد شحاتة في تصريحات عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "التدريب هو من يضع اللاعب في الملعب، وأول مشاركة لي كانت مع الدراويش، وأخبرني جوميز أن أقدم ما أقوم به خلال التمرين وأن أكون واثقًا في نفسي".

وأكمل: "لم أكن قلقًا في مباراة الإسماعيلي، وأتذكر جُملة للكابتن خالد سطوحي "كان بيقولي خلي هدفك في كل مباراة كأنها أخر مباراة".

وتابع: "كنت راضٍ عن أدائي أمام الإسماعيلي ولكن بعد تعرضي للانذار جوميز خاف من تعرضي الطرد وأخرجني، وحزنت لاستبدالي ولكن أكيد وجهة نظرة صحيحة".

وأتم: "نهائي الكونفدرالية كانت المرة الأولى لي لمشاهدة هذا الكم من الجماهير، "جسمي قشعر" لعد رؤية الملعب مكتمل العدد، وقولت مستحيل الجمهور ده كله يروح زعلان".

وذكر: "أشكر الله على التتويج باللقب الإفريقي وإسعاد الجمهور الذي كان يستحق تلك البطولة".

طالع أيضًا:

موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك السعودي والقنوات الناقلة

كاس تقبل استئناف الإسماعيلي في قضية دييجو فرناندو

وبشأن عبدالله السعيد.. قال: "السعيد لاعب كبير وهو قدوتي، كنت أراسله عبر مواقع التواصل الإجتماعي عندما كنت في طلائع الجيش، وأخبره أنني أريد أن ألعب معك في يوم من الأيام".

وعن قائمة منتخب مصر.. قال شحاتة: "حسام حسن اختار القائمة وبالطبع اختياراته صحيحة، وكان لابد من انضمام عمر جابر، وعبدالله السعيد ودونجا لمعسكر الفراعنة، وأتمنى التأهل لكأس العالم".