أحمد عيد: محمد فاروق أكثر حكم كان "بيطردني" (فيديو)

كتب : صلاح أبو زيد

الجمعة، 31 مايو 2024 02:03 ص

shareicon

مشاركه

أحمد عيد عبد الملك

أحمد عيد عبد الملك

كشف أحمد عيد عبد الملك، مدرب غزل المحلة ونجم منتخب مصر السابق عن سبب تعرضه للطرد أكثر من مرة.

وقال عيد في تصريحات في "بودكاست كارت أحمر" عبر "كورة بلس":"تعرضت للطرد حوالي 6 أو 7 مرات، بينهم كروت حمراء وأنا على دكة البدلاء".

وأكمل: "أتذكر مباراة بين الأهلي وحرس الحدود في استاد المكس والكابتن محمد فاروق أخبر طارق العشري أن يخرجني من الملعب وإلا سيقوم بطردي، وبالفعل قام العشري بتبديلي وبين شوطي المباراة اعترضت على الحكم وأنا على دكة البدلاء فقام فاروق بطردي".

وأتم: "علاقتي جيدة للغاية بـ محمد فاروق، ولكنه أكثر حكم كان بيطردني".

ويستضيف كارت أحمر اليوم في رابع حلقاته أحمد عيد عبد الملك، مدرب غزل المحلة ونجم الكرة المصرية السابق، والذي سيكشف العديد من الكواليس الخاصة بمسيرته الكروية والتدريبية.

طالع أيضًا:

موعد مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك السعودي والقنوات الناقلة

كاس تقبل استئناف الإسماعيلي في قضية دييجو فرناندو

كارت أحمر .. بود كاست جديد يضاف لقائمة منتجات موقع وتلفزيون كورة بلس Kora Plus، الذي يقدم باقة متنوعة من الاستوديوهات التحليلية وبرامج التلفزيون الديجيتال والمواد المصورة السريعة على منصات السوشيال ميديا يوميا.

ويأتي بودكاست "خط أحمر" الذي يُعد أحدث الإصدارات المسموعة والمرئية لـ كورة بلس Kora Plus ضمن خطة الموقع لتقديم مواد رياضية شبابية وجذابة مسموعة ومرئية تناسب تفضيلات المشاهدين والمستخدمين والقراء فى موقع وتلفزيون كوره بلس

كارت أحمر يستعرض الكواليس واللحظات الصعبة فى مسار النجوم ولاعبى كرة القدم، كما يناقش العديد من القضايا الرياضية العامة التي تشغل بال جماهير الكرة، من خلال استضافة أبرز اللاعبين المرتبطين بأحداث ومواقف مازالت حاضرة فى أذهان الجماهير، حيث سيتناول الـ"بودكاست" حكايات وذكريات ومشكلات وأزمات هؤلاء النجوم داخل وخارج المستطيل الأخر.