مانشستر سيتي يضع خطة تحصين فيل فودين من مطامع ريال مدريد

كتب : أحمد عبدالخالق

الأحد، 09 يونيو 2024 12:12 م

shareicon

مشاركه

فيل فودين

فيل فودين

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن وضع نادي مانشستر سيتي خطة لتحصين لاعبهم فيل فودين، وغلق الباب أمام اهتمامات نظيرهم ريال مدريد الذي يهتم بخدمات النجم الإنجليزية.

مانشستر سيتي يضع خطة تحصين فيل فودين

يقال إن مانشستر سيتي مستعد لتقديم عرض جديد لفيل فودين بقيمة 375 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، ليصبح اللاعب الأعلى أجرًا في صفوف السيتيزين.

مع غياب البلجيكي كيفن دي بروين في معظم فترات الموسم الماضي بسبب الإصابة، صعد فودين باعتباره المنفذ الإبداعي الرئيسي لمانشستر سيتي الموسم الماضي، ولعب دور البطولة في فوز فريق بيب جوارديولا بلقب الدوري للمرة الرابعة على التوالي وهو رقم قياسي.

سجل اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا 19 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز وساهم بثماني تمريرات حاسمة في طريقه إلى اللقب السادس في مسيرته الاستثنائية وحصل على لقب أفضل لاعب كرة قدم في العام من FWA لأول مرة .

وفقًا لتقرير من صحيفة ذا صن ، فإن النادي مستعد لمكافأة مستواه الجديد من خلال منحه عقدًا يضعه على مستوى أمثال دي بروين وإيرلينج هالاند.

وبحسب ما ورد ستستمر الصفقة حتى عيد ميلاده الثلاثين في عام 2030 وستجعل اللاعب الإنجليزي الدولي اللاعب البريطاني الأعلى أجرًا على الإطلاق. 

قبل الشروع في محاولة أخرى للدفاع عن اللقب مع السيتي، من المقرر أن يلعب فودين دورًا هامًا مع منتخب إنجلترا تحت قيادة جاريث ساوثجيت في بطولة أمم أوروبا 2024.

وفي حديثه قبل المباراة الافتتاحية للأسود الثلاثة ضد صربيا يوم الأحد، أصر على أن تماسك إنجلترا كفريق سيكون أمرًا أساسيًا إذا أرادوا إنهاء 58 عامًا من الألم بدون بطولات في ألمانيا.