"كورة بلس" ينفرد.. إقامة تدريبات المنتخب على الملعب الرئيسي باستاد القاهرة

كتب : حسام زايد

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 11:23 م

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

كشف مصدر مسؤولو باتحاد الكرة لـ"كورة بلس" عن إقامة تدريبات منتخب مصر خلال معسكره قبل السفر إلى الكاميرون، على الملعب الرئيسي باستاد القاهرة الدولي.

وأوضح المصدر: "البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، رفض في البداية إقامة التدريبات على الملعب الفرعي، لأن العمارات السكنية المحيطة بالاستاد تكشف التدريب بشكل كامل، وبعد إلقاء نظرة عامة على الملاعب الأخرى، استقر كيروش على إقامة التدريبات على الملعب الرئيسي لاستاد القاهرة".

وأضاف: "اتحاد الكرة أرسل خطابا رسميا إلى هيئة ستاد القاهرة، وطلب استضافة تدريبات المنتخب الوطني الأول على الملعب الرئيسي خلال الفترة من 30 ديسمبر الجاري حتى 7 يناير المقبل، على أن يتم إخطار ستاد القاهرة بمواعيد التدريبات بالتحديد في وقت لاحق".

وحصل "كورة بلس" على صورة من خطاب اتحاد الكرة إلى هيئة ستاد القاهرة، لإقامة تدريبات المنتخب على الملعب الرئيسي للاستاد، ويستعد المنتخب للسفر إلى الكاميرون 7 يناير المقبل، للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير 2022.

ومن المقرر أن يعلن كارلوس كيروش المدير الفني عن القائمة النهائية المشاركة في البطولة مساء الأربعاء قبل انطلاق التدريبات الخميس، وتاضم القائمة النهائية 23 لاعب إضافة إلى خمسة لاعبين على الأكثر ضمن قائمة الاحتياط، ليكون المجموع 28 لاعبا طبقا للوائح البطولة.