شوبير يكشف موقف الأهلي من بيع ديانج لـ الخلود السعودي.. وهذه حقيقة عرض القندوسي

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 11 يوليو 2024 10:53 ص

shareicon

مشاركه

أحمد القندوسي

أحمد القندوسي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة وصول عرض رسمي إلى الأهلي من الدوري القطري للحصول على الجزائري أحمد القندوسي، لاعب الفريق المعار إلى سيراميكا كليوباترا، حتى نهاية الموسم الجاري.

ميركاتو الأهلي

وانضم أحمد القندوسي للنادي الأهلي من وفاق سطيف الجزائري في شهر يناير قبل الماضي، قبل أن يتم إعارته لسيراميكا كليوباترا بداية من الموسم الجاري ولمدة موسم واحد، ليواصل اللاعب التألق رفقة فريقه الجديد وهو ما لفت الأنظار إليه بشدة.

ونشرت العديد من التقارير الصحفية، خلال الساعات الماضية، أن نادي الشمال القطري، أرسل عرض إلى الأهلي للحصول على أحمد القندوسي، مقابل مبلغ مالي كبير.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي عبر محطة "أون سبورت إف. إم": "الخلود قدم عرضًا رسميًا لضم أليو ديانج، ولكن الأهلي لم يوافق على العرض المادي المرسل، ومارسيل كولر أبدى رغبته في رحيل اللاعب".

وأردف حارس الأهلي السابق، قائلًا: "بالنسبة إلى أحمد القندوسي، مكسب لأي نادي، ولم يصل أي عرض رسمي من نادي الشمال القطري إلى الأهلي حتى الأن".

وأكمل "شوبير" في تصريحاته قائلًا: "أحمد القندوسي صاحب شخصية قوية، وهو من يحدد مستقبله مع الأهلي سواء بالاستمرار أو الرحيل".

طالع ايضًا:

مواجهة مُحتملة بين ميسي ولامين يامال.. اعرف السبب

الإسماعيلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الجونة في الدوري

الشمال القطري يكشف لـ"كورة بلس" حقيقة إرسال عرض للحصول على القندوسي من الأهلي

كشف طه المهيزع، المدير الإعلامي لنادي الشمال القطري، حقيقة اهتمام فريقه بالحصول على خدمات الجزائري أحمد القندوسي، لاعب النادي الأهلي المُعار إلى سيراميكا كليوباترا، في الميركاتو الصيفي الجاري.

ومن جانبه، قال طه المهيزع، في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس": "كل مايتردد بشأن إرسال نادي الشمال القطري عرض للحصول على خدمات أحمد القندوسي من الأهلي غير صحيح".

واسترسل المدير الإعلامي لنادي الشمال القطري، قائلًا: "قائمة لاعبين الفريق اكتملت، وليس لدينا أي لاعب من الدوري المصري داخل القائمة".

طالع ايضًا:

لاعب ميدياما الغاني لـ"كورة بلس": وكيلي في مفاوضات مستمرة مع الزمالك.. الحسم قريبًا

رئيس الخلود السعودي يعلن عبر كورة بلس: سنتواصل مع الزمالك لضم زيزو

غيابات الأهلي أمام بيراميدز في مواجهة دوري نايل