يوسف أيمن: فخور بالعودة إلى الأهلي.. وهذه كواليس علاقتي بـ عبد المنعم وشوبير

كتب : محمد الشافعي

السبت، 20 يوليو 2024 11:08 م

shareicon

مشاركه

يوسف أيمن

يوسف أيمن

علق يوسف أيمن، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على انضمامه إلى القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي الجاري لدعم الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأعلن النادي الأهلي، خلال الأيام الماضية، الحصول على خدمات يوسف أيمن، على سبيل الإعارة لمدة موسم من الدحيل القطري.

وقال يوسف أيمن، في تصريحات عبر موقع النادي الأهلي الرسمي: "أي لاعب في العالم لديه الشرف أن يلعب في النادي الأهلي، خاصة عندما تكون بدايتك في هذا النادي وأنت صغير ولديك دافع منذ وقت طويل العودة إلى بيتك".

واسترسل: "بدايتي كانت في أكاديمية الأهلي في عمر 6 سنوات لحد 9 سنوات وكانت فترة لا تنسى على الإطلاق".

وأكمل: "الأهلي نادي كبير، فخر لأي لاعب الانضمام إلى الفريق في سن 25 سنة قادمًا من الدوري القطري، سعيد أن بدأت في التدريب داخل الأهلي مع الكثير من النجوم".

وأردف: "أحمد عبد القادر، وأحنا صغيرين كنا نتخانق كثيرًا، ومن وقت لما عرفت أني راجع قولت "اللي فات مات"".

واستكمل: "التقيت بلاعبي الأهلي مؤخرًا خلال فترة الراحة، وكان اللقاء وديًّا للغاية، وتطرقنا إلى الحديث في أمور عدة، كما تحدثنا عن أجواء الفريق حاليًّا في ظل ضغط المباريات والمنافسة على بطولة الدوري".

وعن اللاعبين المقربين له بالفريق حاليًا قال إن الثلاثي أحمد عبد القادر ومحمد عبد المنعم ومصطفى شوبير من زملائه بقطاع الناشئين وتجمعه بهم علاقة طيبة حتى الآن، موجهًا التحية إلى كل مدربيه في القطاع، وعلى رأسهم أمين عرابي ومشير حنفي وتامر حفني. 

وتابع: "المفاوضات بدأت مع النادي الأهلي من شهر يناير الماضي، كانت استفسارات مع نادي الدحيل القطري، والأمور سارت بشكل طبيعي حتى تمت الصفقة".

وأوضح: "أشكر إدارة الدحيل القطري على تسهيل الانتقال إلى الأهلي، واسعى لتشرفيهم، وفي الخطوات الأخيرة من إنهاء المفاوضات مع النادي الأهلي كان لدي العديد من العروض السعودية، ولكن فضلت الأهلي لأنني أعطيتهم كلمة".

واستطرد: "فترة الاحتراف في الدوري البلجيكي كانت صعبة وقاسية علي ولكن فترة جعلتني استطيع الاعتماد على نفسي".

وأفاد: "أوعد الجمهور تقديم الكثير من مجهودي من أجل أسعادهم دائمًا، أنا معجون بحب الأهلي، لأنه النادي يمثل إفريقيا والعرب، وأسعى أن أكون جزء كبير من هذا الكيان".

وأوضح: "الجميع في النادي من اللاعبين ينتافس من أجل إثبات نفسهم في التدريب والمباريات، أشجع الأهلي في كل مكان لأنه في القلب".

وأردف: "خالد بيبو، أعطني برنامج التدريب الذي أخوضه الفترة المقبلة، دوري أبطال إفريقيا الأهلي يحقق البطولة كل سنة، الجماهير مش بتشبع".

وأكمل: "عائلتي أهلاوية، لو لعبت مباراة بطريقة وحشة ممكن والدي ميدخلنيش البيت".

وتابع: "مثلي الأعلى سيرجيو راموس، وأفضل مدافع في مصر وإفريقيا محمد عبد المنعم، وتربطني علاقة قوية وصداقة بـ عبد المنعم خارج الملعب، لعبنا مع بعض في أكاديمية الأهلي".

وأتم يوسف أيمن، تصريحاته قائلًا: "كريستيانو رونالدو، أخطر مهاجم قابلته في حياتي، لاعب صعب تتوقع هايلعب ويسجل إزاي".

ووجه يوسف أيمن رسالة إلى جمهور الأهلي، مؤكدًا أنهم السند والداعم الأساسي للفريق، وأنه سوف يبذل أقصى جهده لإسعادهم.