مرتضى منصور: طارق حامد ثروة لـ منتخب مصر وطلبات بن شرقي "مشروعة"

كتب : إيمان جمال

الأحد، 02 يناير 2022 12:58 م

shareicon

مشاركه

طارق حامد

طارق حامد

حرص مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، على عقد جلسة مع الجهاز الفني للفريق الأبيض، بقيادة باتريس كارتيرون، واللاعبين للحديث عن المرحلة المقبلة في الفريق، حيث حرص اللاعبين على الترحيب برئيس الأبيض عقب عودته لمنصبه مُجددًا.

قال مرتضى منصور في حديثه مع اللاعبين: "سيتم صرف مكافآت الدوري المتأخرة للاعبين، أريد أن أعرف من يسرب عقود اللاعبين للإعلام، أنا من المستحيل أن أقوم بتسريب عقود اللاعبين وكذلك أمير مرتضى".

ووجه مرتضى منصور رسالة إلى أيمن حفني قائلاً: "أنا سعيد لك جدًا أنك ستختم مشوارك في الزمالك، وأثبت جدارتك في الفترة الأخيرة".

كما تحدث إلى طارق حامد، قائلاً: "أنت أحسن لاعب خط وسط ليس في مصر فقط وإنما في إفريقيا، طارق حامد قيمة وثروة لمنتخب مصر وليس الزمالك فقط، وستعود للمنتخب مرة أخرى".

وعن أشرف بن شرقي، قال: "أنا سعيد لك لأنك رديت على الجميع في الملعب بعد استبعادك من قائمة المغرب في كأس أمم إفريقيا، وأحرزت هدفًا لا يستطيع أي لاعب إحرازه غيرك، أتمنى أن تُجدد عقدك مع الزمالك، وأنا متفهم موقفك، وهو حقك أن تكون مثل الجميع إما أن يتم إلغاء الشرط الجزائي لجيمع اللاعبين أو يتم تطبيقه على الجميع".

وتابع: "إذا لم تكن وقعت لأي نادي أخر، فأنت مرحب بك للتجديد في الزمالك، وفي حالة توقيعك لنادي أخر فسيتم تجهيز حفلة تكريم لك نظرًا لما قدمته مع الزمالك وإسعادك للجماهير".

كما أبدى مرتضى منصور سعادته بمستوى رزاق سيسيه، قائلاً: "سعيد بمستواك الثابت مع الفريق منذ عودتك".

فيما تساءل مرتضى منصور عن عقد صالح جمعة، من شقيقه عبد الله جمعة، قائلاً: "طمني على أخوك صالح، بيلعب في أي نادي الآن، وعقده كام سنة".

استكمل: "كلكم لاعبين على مستوى عالي، وأتمنى التوفيق للاعبين الذين انضموا للمنتخب ومن لم ينضم إن شاء الله تتألقوا في الدوري مع الزمالك، أنتم رجال وأثبتوا للناس كلها هذا".

ووجه محمود شيكابالا، قائد الزمالك، الشكر لمرتضى منصور، على مجهوداته مع الفريق وسرعة صرف المستحقات المالية للاعبين منذ عودته في اليوم الأول للنادي"، مضيفًا: "خلال الفترة الماضية لم يكن هناك من يجتمع مع اللاعبين ويعرفهم موعد صرف المستحقات".

وجه باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، الشكر للاعبين على مجهوداتهم خلال الفترة الماضية في ظل الظروف الصعبة التي مر بها الفريق من وقف للقيد وغياب عدد من العناصر الأساسية للانضمام إلى صفوف منتخب مصر في كأس العرب.

أضاف كارتيرون خلال جلسته مع مرتضى منصور: "لا يوجد شيء يضايقني الآن في الزمالك، كنا قلقين بشأن مستحقات اللاعبين ومشاكلهم في الفترة الماضية، ولكن بعد حديثك مع اللاعبين لم يعد هناك مشكلة".