مهرجان العلمين الجديدة | تحدي البادل بين كانو وطه ضمن فعاليات المهرجان "فيديو"

السبت، 27 يوليو 2024 05:45 م

shareicon

مشاركه

تحدي البادل بين كانو وطه

تحدي البادل بين كانو وطه

شهد اليوم السبت منافسة جديدة بين أحمد كانو وطه، في ملاعب "البادل" من داخل مهرجان العلمين بمدينة العلمين الجديدة، في إطار فعاليات المهرجان في نسخته الثانية.

ويأتى مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

طالع أيضًا:

ميركاتو 2024 | كواليس مفاوضات برشلونة لضم أولمو من لايبزيج

انفراد | وكيل داني أولمو لـ كورة بلس: اللاعب في طريقه للانتقال لناد كبير.. ولايبزيج لا يمكنه منع رحيله

نبذة عن مدينة العلمين

تعد مدينة العلمين الجديدة واحدة من عدة مدن يطلق عليها في مصر مدن الجيل الرابع التي أنشئت وفق معايير عالمية لتحقيق التوسع العمراني المستدام.

المدينة لها مميزات بالجملة حيث طقسها المعتدل طوال العام وقربها من القاهرة والإسكندرية ومن بداية الكيلو 21 تقريباً ومياه البحر شديدة النقاء ويميزها وجود طيات صخرية ينتج منها بحيرات طبيعية تتكون بالطبوغرافيا الطبيعية للمكان وتكون مناطق آمنة للسباحة والرياضات المائية مثل منطقة مارينا ورأس الحكمة وسيدي عبدالرحمن، كما أن هناك ميناء في المنطقة من المرتقب أن ينافس ميناء الإسكندرية.

#مهرجان_العلمين_الجديدة