شاهد لحظة تتويج محمد السيد ببرونزية "المباراة" بأولمبياد باريس 2024 "فيديو"

كتب : محمد نور

الإثنين، 29 يوليو 2024 12:03 ص

shareicon

مشاركه

محمد السيد

محمد السيد

تسلم البطل المصري محمد السيد الميدالية البرونزية بسلاح المبارزة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بعد فوزه المثير اليوم على لاعب المجر أندراسفي بنتيجة 8-7 باللمسة الذهبية.

بعد خسارته في نصف نهائي المسابقة أمام الفرنسي يانيك بوريل، المصنف الثالث عالميًا، بنتيجة 15-9، كان محمد السيد عازمًا على تحقيق إنجاز في مباراة تحديد المركز الثالث. وقد تمكن من تقديم أداء رائع، ليحقق فوزًا مستحقًا ويظفر بالميدالية البرونزية.

 

🇪🇬🥉
المصري محمد السيد يحرز برونزية سلاح سيف المبارزة بفوزه على المجري تيبور أندرسفي#الألعاب_الأولمبية | #باريس2024#Paris2024 | #OlympicGames pic.twitter.com/67OPRMOg9f

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) July 28, 2024

 

وقد بدأ محمد السيد مسيرته في البطولة بفوز حاسم على بطل إيطاليا أندريا سانتاريلي في دور الـ16، بنتيجة 15-10. ثم تألق في ربع النهائي، حيث فاز على البلجيكي لويولا نسير 9-8 باللمسة الذهبية، ليواصل طريقه إلى نصف النهائي.

قبل بلوغه نصف النهائي، أظهر السيد أداءً مميزًا في الدور الـ32، حيث فاز على بطل كولومبيا بنتيجة 15-7، ليؤكد جدارته بالوصول إلى أدوار متقدمة.

وتصاعدت الاحتفالات بعد تحقيق هذا الإنجاز البارز، حيث ملأت أجواء الفرح والحماس المكان، معبرين عن تقديرهم وإعجابهم بما حققه محمد السيد. انتشرت صور وفيديوهات الاحتفالات عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، ليكون هذا الفوز أحد أبرز لحظات دورة الألعاب الأولمبية الحالية.