جوارديولا يكشف مفاجأة مدوية في انتقال ألفاريز لأتلتيكو مدريد

كتب : تامر ممدوح

الجمعة، 30 أغسطس 2024 05:11 م

shareicon

مشاركه

ألفاريز

ألفاريز

أكد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أنه لم يتوقع رحيل جوليان ألفاريز إلى أتلتيكو مدريد، كما أشار إلى أن اللاعب خاض محادثات لفترة طويلة بدون علمه.

مؤتمر جوارديولا 

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة وست هام: "رودري أفضل بكثير، كوفاسيتش أيضًا، فودين لا يزال يشعر بأنه ليس على ما يرام، والبقية بخير".

وأكمل: "نحن سعداء بالفريق ، لم نتوقع رحيل جوليان ألفاريز، لا أعرف، لأنه أجرى محادثات لفترة طويلة مع وكيل أعماله، لكن دائمًا كنا تعتقد أنه سيبقى، لكن في النهاية رحل عن الفريق".

واستمر: "أنا سعيد بفريقي الذي يضم الكثير من اللاعبين الذين يمكنهم اللعب في مراكز مختلفة. أنا لا أحب أن يكون لدي فريق كبير مع لاعبين لم يلعبوا لفترة طويلة ، لدينا فرصة أخرى للتعاقد مع اللاعبين، إذا كنا في حاجة إليها، في يناير ".

وعن بديل هالاند أكد: "يمكن لفودين اللعب في هذا المركز كمهاجم وهمي، وجيمس ماكاتي، بيرناردو سيلفا، وكوفاسيتش يستطيعون اللعب في هذا المركز أيضاً".

وأشار: "أنا سعيد حقًا باستدعاء ريكو لويس لمنتخب إنجلترا. إنه يستحق ذلك، ريكو هو نوع مختلف من اللاعبين عن كايل، من الجيد أن اللاعبين يدفعون بعضهم البعض ".

وعن استبعاد كايل والكر عن قائمة إنجلترا واصل: "عندما يعود إلى أفضل حالاته، وسيعود قريبًا، فهو دائمًا سلاح لا يصدق يمكن استخدامه للمنتخب الوطني لأنه يتمتع بصفات محددة يحتاجها مان سيتي حقًا ".