الأهلي يضم شذى أحمد قادمة من نادي دلفي لتعزيز صفوف فريق الكرة النسائية

الجمعة، 06 سبتمبر 2024 01:00 م

shareicon

مشاركه

شذى أحمد

شذى أحمد

حصل مسؤولو النادي الأهلي  على خدمات شذى أحمد عبدالرحمن، لاعبة فريق دلفي لكرة القدم النسائية، من أجل تعزيز صفوف فريق الناشئات بالنادي، استعدادًا لخوض بطولة دوري الكرة النسائية الموسم المقبل.

في سياق آخر يعمل نادي الزمالك خلال الفترة الحالية على قدم وساق من أجل تجهيز، فريق كرة القدم النسائية من أجل المشاركة الموسم الكروي المقبل، في بطولة الدوري الممتاز للسيدات، في الظهور الأول له بالبطولة بعد مرور 26 عامًا على انطلاقها، وذلك تماشيًا مع قرارات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، من أجل الحصول على رخصة الأندية المحترفة للمشاركة في بطولات إفريقيا الموسم المقبل، وتحديدًا بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية والتي توج بها الفارس الأبيض النسخة الماضية.

وأسفرت قرعة الدوري الممتاز للكرة النسائية عن وقوع الأهلي والزمالك، سويًا في الجولة الأولى من منافسات دوري الكرة النسائية لموسم 2024-2025 التي ستنطلق مطلع أكتوبر المقبل.

وتشهد النسخة المقبلة من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، تواجد وظهور أندية جديدة، بما في ذلك قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، وفريق الاتحاد السكندري، ونادي إنبي.

هذا الاهتمام المتزايد والمشاركة الواسعة تعكس النمو الكبير الذي تشهده الكرة النسائية في مصر، مما يعد بزيادة التنافسية والإثارة في الموسم الجديد، ويعكس هذا التطور الملحوظ اهتمام الأندية والجماهير بالكرة النسائية.