الأهلي يضم رباعي منتخب مصر للكرة النسائية "صالات" بترشيحات وتوصيات من نادر رشاد

الأحد، 08 سبتمبر 2024 07:37 م

shareicon

مشاركه

نادر رشاد

نادر رشاد

حسم مسؤولو النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، عدد من اللاعبات السوبر من أجل تعزيز صفوفه، خلال الفترة الحالية استعدادًا للظهور الأول، في بطولة الدوري الممتاز للسيدات موسم 2024-2025.

وتعاقد النادي الأهلي مع رباعي منتخب الصالات سالي منصور ومنة طارق وجنى محمود ورودينا عبد الرسول، بناء على ترشيحات وتوصيات المدير الفني لمنتخب مصر للصالات، بقيادة الكابتن نادر رشاد.

ويعد نادر رشاد هو مكتشف ثنائي الأهلي الجدد رودينا عبد الرسول وجنى محمود، والذي أصر على ضمهن لمنتخب مصر، منذ تولي مهمة تدريب سيدات الفراعنة منتصف العام الماضي.

وأستفسر الأهلي قبل التعاقد مع الرباعي من نادر رشاد عن امكانياتهن قبل التعاقد معها، والذي أكد لهم على امتلكهن امكانيات هائلة، وقادرن على تمثيل الأهلي في ظهوره الأول بدوري السيدات.

وتجدر الإشارة أن جنى محمود مواليد 2006، وتعد أحد الركائز الأساسية في منتخب مصر للسيدات، ويحق لها المشاركة في الفريق الأول وأيضًا فريق الناشئات الموسم المقبل.

هذا وبجانب ظهور رودينا عبد الرسول خلال الفترة الأخيرة، مع منتخب مصر تحت عشرين عامًا ومن قبله 17 عامًا، ومن ثم المنتخب الأول مؤخرًا بقيادة محمد كمال.