انقسام في برشلونة بسبب رسالة غامضة من نيكو ويليامز

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 09 سبتمبر 2024 12:09 م

shareicon

مشاركه

نيكو ويليامز

نيكو ويليامز

"Bla bla bla" مصحوبة برموز تعبيرية تطلب من الجميع الصمت. كانت هذه رسالة نيكو ويليامز على منصة "إكس" بعد دقائق من تحقيق المنتخب الإسباني فوزًا ملحميًا على سويسرا بلاعب واحد أقل في ملعب جنيف.

رسالة انتهى به الأمر إلى حذفها بعد فترة. حيث فاز رجال لويس دي لا فوينتي بأربعة أهداف مقابل هدف رغم طرد لو نورمان في الدقيقة 20 وتواجد لاعب أتلتيك بيلباو على أرض الملعب حتى الدقيقة 59.

لعب أصغر أفراد فريق ويليامز مباراة جيدة على الرغم من أن ظروف الملعب، التي تأثرت بشدة بالمطر، وطرد قلب دفاع أتلتيكو مدريد، لم تسمح لفريق "لاروخا" بلعب شكل الكرة التي يعتاد عليها.

مراوغة من محاولتين وأربع استردادات، بالإضافة إلى الإرهاق البدني الكبير في المرحلة الدفاعية، هي إحصائيات لاعب "بامبلونا" في المباراة.

وحظيت تغريدة لاعب أتلتيك ، خلال 30 دقيقة فقط، بألفي إعجاب وتفاعل العديد من الأشخاص مع لاعب كرة القدم. وكان معظمها مرتبطًا بالمسلسل الذي قام ببطولته لاعب كرة القدم هذا الصيف، والذي ارتبط فيه الجناح ببرشلونة .

جماهير برشلونة منقسمة

وكانت العديد من التعليقات من جماهير نادي برشلونة، انتقدوا فيها اللاعب على أدائه هذا الموسم، مذكرين إياه بـ 0 أهداف و0 تمريرات حاسمة سجلها منذ بداية الموسم.

حتى أنني سعيد لعدم التوقيع مع المهاجم والاحتفال بتعيين داني أولمو، وهو ما لم يكن ليحدث لو وصل لاعب أتلتيك إلى برشلونة.

حتى أن البعض ادعى أن أداء فريق شباب نافاريس في كأس أوروبا "كان مجرد شرارات " .

ولكن لم يكن كل شيء انتقادًا في "المنشور". كان هناك أيضًا مشجعون لنادي البلوجرانا زعموا أنهم "يواصلون الانتظار" في الكامب نو لنيكو ويليامز، الذي أعلن قبل أيام قليلة أنه يريد "البقاء لمدة عام آخر" في الفريق الباسكي "والاستمتاع ببطولة أوروبا مع أتلتيك". "

ومن غير المعروف على وجه اليقين إلى ماذا أو لمن كانت هذه الرسالة موجهة، لكن نشر هذا "المنشور" بعد دقائق قليلة من انتهاء مباراة المنتخب الوطني أثار الجدل حول شخصية لاعب كرة القدم.

وما يبدو واضحًا حتى الآن هو أن قطاعًا من جماهير برشلونة غير راضٍ عن عدم وصول اللاعب إلى برشلونة، وينتقدون أداءه في بداية الموسم.