موعد مباراة منتخب مصر القادمة في تصفيات كأس أمم إفريقيا "النهائي" والقنوات الناقلة

كتب : محمد نور

الإثنين، 09 سبتمبر 2024 11:48 م

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تلقيه خطابًا رسميًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF) بشأن تعديل موعد مباراة منتخب مصر أمام منتخب بتسوانا.

وكان من المقرر إقامة المباراة غدًا الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت بتسوانا (السابعة بتوقيت القاهرة)، إلا أن منتخب مصر اعترض على الموعد الجديد بسبب ظروف الطيران ومواعيد اللاعبين المحترفين المشاركين مع أنديتهم في البطولات الإفريقية.

التأجيل بسبب تأخر وصول منتخب بتسوانا

جاء قرار الاتحاد الأفريقي بتعديل موعد المباراة نظرًا لتأخر وصول بعثة منتخب بتسوانا من موريتانيا بعد خوضهم لقاء سابق هناك. في البداية، تقرر إقامة المباراة في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، إلا أن الاتحاد البوتسواني طلب تأجيل المباراة إلى المساء، ليتم الاتفاق على الموعد النهائي وهو السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

موعد مباراة منتخب مصر القادمة والقنوات الناقلة

ستقام مباراة مصر ضد بتسوانا غدًا الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة (السادسة بتوقيت بتسوانا). وكان الاتحاد الأفريقي قد ألغى المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة بسبب عدم حضور مدرب المنتخب البوتسواني ولاعبيه.

مشوار مصر وبتسوانا في التصفيات

يدخل منتخب مصر اللقاء بعد فوز كبير في أولى مباريات التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025، حيث تغلب على منتخب كاب فيردي بثلاثة أهداف نظيفة. في المقابل، خسر منتخب بتسوانا مباراته الأولى أمام موريتانيا بهدف دون رد، مما يضعه تحت ضغط لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة.

طاقم تحكيم مباراة مصر وبتسوانا

سيدير المباراة طاقم تحكيم من الصومال، بقيادة عمر عبد القادر ارتان كحكم ساحة، ويعاونه حمزة حاجي كحكم مساعد أول، وعلي محمد كحكم مساعد ثاني، فيما سيكون أحمد حسن حسين الحكم الرابع.

مجموعة منتخب مصر في التصفيات

وأوقعت قرعة التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025 منتخب الفراعنة في مجموعة تضم كلًا من "بوتسوانا، الرأس الأخضر، وموريتانيا". ويسعى المنتخب المصري لحصد النقاط الثلاث وتعزيز موقعه في صدارة المجموعة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبتسوانا

ستُذاع مباراة مصر وبتسوانا عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لتصفيات كأس أمم إفريقيا 2025. ويمكن متابعة اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 2.