رقم سلبي يطارد كولومبيا قبل مواجهة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم

كتب : السيد شحتة

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 01:31 م

shareicon

مشاركه

الأرجنتين

الأرجنتين

يطارد رقم سلبي منتخب كولومبيا قبل المواجهة بالغة القوة التي يخوضها مساء اليوم الثلاثاء ضد نظيره منتخب الأرجنتين.

منتخب كولومبيا يواجه نظيره منتخب الأرجنتين في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة إطار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

يتسلح منتخب كولومبيا في مباراة الليلة ضد الأرجنتين والتي تقام على أرض ملعب " ميتروبوليتانو روبرتو ميلينديز" بالأرض والجماهير في مواجهة منتخب الأرجنتين والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

رقم سلبي يطارد كولومبيا قبل مواجهة الأرجنتين


الأرقام تشير إلى أن 40 مواجهة جمعت بين منتخبي كولومبيا والأرجنتين قبل المواجهة القوية المرتقبة بين المنتخبين مساء اليوم وبشكل واضح ينحاز التاريخ لصالح راقصو التانجو والذين تمكنوا من تحقيق الفوز في 23 من لقاءات الفريقين في مقابل 9 انتصارات فقط لصالح كولومبيا في الوقت الذي تعدل فيه المنتخبين 8 مباريات .

حصيلة الأهداف تشير غلى تسجل الأرجنتين 48 هدفًا في مقابل 49 هدفًا فقط لصالح كولومبيا.

كولومبيا ضد الأرجنيتن
مباراة كولومبيا ضد الأرجنتين ستكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل الندية التي تميز مواجهات الفريقين.

يدخل منتخب كولومبيا مباراة اليوم بكل قوة من أجل الثأر من منتخب الأرجنتين بعد الهزيمة التي تجرعها المنتخب الكولومبي على يد نظيره مؤخرًا في نهائي كأس كوبا أمريكا.

وسقط منتخب كولومبيا أمام الأرجنتين بهدف قانل في الأشواط الإضافية بعد انتهاء الوقت الأصلي للمواجهة النارية التي جمعت بين المنتخبين في نهائي كوبا أمريكا بالتعادل السلبي.

مهمة كولومبيا ستكون بالغة الصعوبة أمام راقصو التانجو والذين يسعون بكل قوة لمواصلة مسيرة الانتصارات في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ويحتل منتخب الأرجنتين حاليًا قمة جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 بحصيلة 18 نقطة في الوقت الذي يتواجد فيه منتخب كولومبيا في المركز الثالث برصيد 13 نقطة.