منتخب السعودية يقتنص فوزًا قاتلًا على حساب الصين بتصفيات آسيا "فيديو"

كتب : محمد نور

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024 05:11 م

shareicon

مشاركه

منتخب السعودية

منتخب السعودية

حقق منتخب السعودية انتصارًا مثيرًا على مضيفه منتخب الصين بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

بدأت المباراة بتوتر كبير، حيث تمكن المنتخب الصيني من إحراز هدف التقدم بعد أن سجل لاعب السعودية، علي لاجامي، هدفًا بالخطأ في مرماه. هذا الهدف جاء عكس مجريات اللعب، حيث كانت السعودية تضغط منذ البداية.

تفاقمت الأمور للمنتخب السعودي بعد خمس دقائق فقط من هدف الصين، عندما تلقى محمد كنو بطاقة حمراء مباشرة إثر تدخله العنيف على أحد لاعبي الصين، مما أدى إلى تقليص صفوف الأخضر ومضاعفة الصعوبة في استعادة التوازن.

هدف|
منتخب الصين تقدم 1 - 0 على السعودية عبر علي لاجامي في مرماه في الدقيقة 14.. التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 #قنوات_الكاس || #منصة_شوف pic.twitter.com/RZKhBXeRRI

— قنوات الكاس (@AlkassTVSports) September 10, 2024

ورغم النقص العددي، ظهر المنتخب السعودي بشكل قوي في الشوط الثاني، حيث واصل الهجوم ومحاولة تعديل النتيجة. وفي الدقيقة 39، نجح حسن كادش في تسجيل هدف التعادل بعد ضغط مستمر على دفاع الصين.

هدف|
منتخب السعودية يعادل النتيجة 1 - 1 مع الصين عبر حسن كادش في الدقيقة 39.. التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026 #قنوات_الكاس || #منصة_شوف pic.twitter.com/O6OmGJHSCO

— قنوات الكاس (@AlkassTVSports) September 10, 2024

استمر المنتخب السعودي في البحث عن هدف الفوز رغم الظروف الصعبة، ونجح في تحقيق ما أراد في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة (الدقيقة 90)، ليخطف فوزًا ثمينًا في اللحظات الأخيرة.

 

 

بهذا الفوز، تصدر المنتخب السعودي المجموعة الثالثة في التصفيات الآسيوية برصيد 4 نقاط، بينما ظل منتخب الصين في المركز الأخير دون أي نقاط، بعد خسارتين متتاليتين.