محمد حمدي: مفاوضات الزمالك بدأت من الموسم الماضي.. وشيكابالا أسطورة

كتب : صلاح أبو زيد

الأحد، 15 سبتمبر 2024 12:44 ص

shareicon

مشاركه

محمد حمدي

محمد حمدي

عبر محمد حمدي، المنضم حديثًا لصفوف نادي الزمالك، عن سعادته الكبيرة بالتواجد في القلعة البيضاء، مشيرًا إلى أنه واحدًا من عشاق محمود عبدالرازق شيكابالا.

وقال حمدي في تصريحات تليفزيونية: "مفاوضات الزمالك كانت من الموسم الي فات، ولا أعرف سبب توقفها، ولكن هذا المرة تمت على خير".

وتابع: "كنت سعيد بمفاوضات الزمالك، ولم أتناقش مع إنبي في أي شئ، على الرغم من وجود عروض من أندية برتغالية وروسية في وقت سابق، ولا أعرف كيف انتهت الأمور".

وأكمل: "كنت في إجازة وتواصلوا معي في إنبي، وكنت موافق على الانضمام للزمالك.. "هو في حد يرفض نادي الزمالك.. ده حلم"، وأخبروني بالعودة من المصيف للتوقيع على العقود".

وأردف: "كنت سعيد للغاية بتواجدي داخل نادي الزمالك، وجمهور الزمالك متغير 180 درجة عن جمهور إنبي، والنادي البترولي هو بيتي ولن أستطيع أن أصف حجم المساعدة التي قدمها لي، ولعبت فيه من 2010 وحتى 2024".

وذكر: "أحب مركزي الظهير الأيسر ورقم 8، وطموحي مع الزمالك التتويج بجميع البطولات الممكنة، والزمالك معتاد على المركز الأول، وأطمح في الحصول على بطولة مع نادٍ كبير".

واسترسل حمدي قائلا: "الزمالك سيضيف لي الكثير، وانتقالي للأبيض خطوة أولى وليست نهاية المشوار، والزمالك سيساعدني كثيرا في ذلك".

طالع أيضًا:كولر يعقد محاضرة مع لاعبي الأهلي استعدادا لمواجهة جورماهيا

وواصل: "انضميت لمعسكر منتخب مصر الأول في ولاية روي فيتوريا ومحمد صلاح نصحني بعدم اللعب تحت ضغط، ولعبت مع جميع المنتحبات العمرية وشاركت مع منتخب مصر الأولمبي تحت قيادة ميكالي".

واختتم حمدي تصريحاته قائلا: "أتعلم من شيكابالا الكثير وسعيد أني ألعب بقدمي اليسرى مثله، فهو بالنسبة لي أسطورة".