موعد مباراة العين ضد السد في دوري أبطال آسيا للنسخة والقنوات الناقلة

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 16 سبتمبر 2024 11:06 ص

shareicon

مشاركه

العين

العين

يصطدم فريق العين الإماراتي في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة بنظيره السد القطري في المواجهة القوية التي تجمع بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الأولى لمجموعة الغرب في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة. 

يتسلح فريق العين في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد هزاع بن زايد بالأرض والجماهير في مواجهة فريق السد القطري والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

يخوض العين مباراة اليوم بكل قوة حيث يبحث عن انطلاقة قوية في بداية مشواره في دوري أبطال آسيا، حيث يطمح في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة مشواره بقوة في البطولة القارية التي يطمح في التتويج بلقبها، ويخوض المباريات دفاعًا عن لقب دوري أبطال آسيا والذي توج به خلال الموسم الماضي للمرة الثانية في تاريخه.

يبحث العين عن انطلاقة مثالية في بطولة دوري أبطال آسيا بنظامها الجديد في الوقت الذي تترقب جماهير العين ظهوره بصورة بالغة القوة خاصة بعد تدعيم صفوفه بعدد كبير من الصفقات.

مهمة العين لن تكون سهلة أمام السد القطري الذي يأمل بدوره في تحقيق الفوز في مباراة اليوم والعودة إلى بلاده بالثلاث نقاط.

في الجانب الآخر، يستهل السد مشواره في مرحلة الدوري لمنطقة الغرب بدوري أبطال آسيا للنخبة للموسم الرياضي، حيث يتطلع "الزعيم" في النسخة الأولى من البطولة الأكثر أهمية للأندية في القارة الآسيوية إلى تحقيق نتيجة إيجابية في سعيه للحصول على بطاقة تأهله ضمن الأندية الحاصلة على المراكز الثمانية الأولى في منطقة الغرب لمرحلة الدوري إلى دور الـ16.

موعد مباراة العين ضد السد في دوري أبطال آسيا للنخبة

تنطلق مباراة العين ضد السد في دوري أبطال آسيا للنخبة، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ملعب مباراة العين ضد السد في دوري أبطال آسيا للنخبة

تلعب مباراة العين ضد السد في دوري أبطال آسيا للنخبة، على ملعب "ستاد هزاع بن زايد بنادي العين".

القنوات الناقلة لـمباراة العين ضد السد في دوري أبطال آسيا للنخبة

تنقل مباراة العين ضد السد في دوري أبطال آسيا للنخبة، عبر القنوات التالية: 

beIN Sports AFC HD

Alkass Nine HD

Abu Dhabi Sports Asia 1

SSC EXTRA 2 HD

معلق مباراة العين ضد السد في دوري أبطال آسيا للنخبة

يقوم عدد من المعلقين المتميزين بالتعليق على مباراة العين ضد السد في دوري أبطال آسيا للنخبة، على النحو التالي: حسن العيدروس، وخالد الحدي وعامر عبدالله وجعفر الصليح.