إمام محمدين: متولي نال إعجاب باب فاسيلو.. مفاضلة بين مهاجم توجولي وآخر من غينيا

كتب : محمد الجزار

الإثنين، 16 سبتمبر 2024 07:53 م

shareicon

مشاركه

إمام محمدين

إمام محمدين

أكد إمام محمدين، مدير قطاع كرة القدم بنادي الاتحاد السكندري،أن هناك أحد الشركات الأجنبية ستتولى عمل قياسات متخصصة للاعبين خلال المعسكر الحالي للاعبين.

 وأضاف محمدين، لقد قمنا بالقياسات الطبية والبدنية ولكن الشركة الأجنبية ستقوم بعمل قياسات فنية وقياسات للعضلات ومدى تحملها لكل لاعب وتقييم لاداء اللاعبين خلال المعسكر الحالي.

وواصل:  "سيكون هناك تقديرات ودرجات فنية لكل لاعب عن استيعابه للفكر الفني والقياسات لمرونه الأداء وهذا سيفيد المدير الفني بدرجة كبيرة في تقدير أداء اللاعبين وتحديد مستوياتهم واستيعابهم للمرونة التكتيكية".

كما أشاد مدير قطاع كرة القدم بنادي الاتحاد بدور المدير الفني القبرصي بابا فاسيليو وتعاونه معه من اجل أداء وإنجاز وتقديم فريق قوي.

وتابع: "الفريق حاليا استكمل جميع عناصره المطلوبة سواء بخط الدفاع أوالوسط ويتبقى فقط مركز المهاجم الهداف بديل مابولولو وهناك حاليا مفاضلة بين مهاجم من توجو وآخر من غينيا وسوف يتم عرض الاثنين على المدير الفني القبرصي لاختبار أحدهم".

بث مباشر مشاهدة مباراة أهلي جدة ضد برسبوليس الإيراني في دوري أبطال آسيا

أهداف مباراة النصر ضد الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة "فيديو"

وعن اللاعبين الذين لفتوا انتباه المدرب في المعسكر فقال: "إسلام سمير وحامد الجابري من اللاعبين اللذين سيكون لهم شان وأداء في صفوف الفريق  بجانب مروان داود وكريم يحيى، ومحمود متولي وعبد الله بكري لاعبان كبار جدا".

وأضاف امام محمدين إن الأسبوع الحالي سوف يتم ختامه بمباراة ودية لتزيد الأحمال من 3 أشواط ويتم حاليا المفاضلة بين بعض الفرق.

كما سيقوم ختام المعسكر في الأسبوع الثاني من المعسكر بمباراة قوية لتحديد مستويات اللاعبين وتحديد من سيكون بداخل القوام الرئيسي ومن سوف يتم إعارته.

وتابع: "توجد حاليًا منافسة بين اللاعبين من اجل إثبات الذات في كل المراكز وخاصة ان هناك بعض المراكز بها أكثر من لاعب وأصحاب مستويات متميزة ومتقاربة وهذه المنافسة في مصلحة الفريق بكل المقاييس والمهم في النهاية سيكون لدينا فريق مكتمل القوام ولا ينقصنا الا توفيق الله في القادم".

وأردف: "الاتحاد السكندري أن الفريق المكتمل والجيد لا يهمه مع من يبدأ وهذا شعار المرحلة والفرق المصرية كلها متقاربة المهم إننا جاهزون للقاء أي فريق في أي وقت وأضاف محمدين إننا نبني فريق قوي يستطيع مضاهاه أي فريق".

واختتم: "إننا قمنا بإعداد 6 مبارايات ودية مع أندية الدوري الممتاز وذلك بعد انتهاء المعسكر وقبل بداية مباريات الدوري ومنها مباراة أمام انبي  وسموحة وأخرى امام النصر الليبي بقيادة طارق العشري المدير الفني الأسبق لنادي الاتحاد".