عمر جابر: مواجهة الأهلي والزمالك من أهم الديربيات في العالم

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 26 سبتمبر 2024 12:46 م

shareicon

مشاركه

عمر جابر

عمر جابر

تحدث عمر جابر، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عن مباراة الأبيض أمام نظيره الأهلي، المقرر لها مساء غدًا الجمعة، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي.

وتقام مباراة الأهلي أمام الزمالك، في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا الجمعة، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب المملكة آرينا، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر الإفريقي.

وقال عمر جابر، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: "سعيد بالتواجد في السعودية، مباراة الأهلي والزمالك لقاء هام واحد من أهم الديربيات في العالم".

واسترسل لاعب الزمالك، قائلًا: "نركز في اللقاء بشكل كبير، ونسعى لأن تكون أفضل انطلاقة للموسم الجديد، ونأمل في أن يكون الحظ إلى جانبا، وتدربنا جيدًا من أجل المباراة".

وذكر "جابر"، في تصريحاته قائلًا: "جمهور الزمالك دائمًا يساند الفريق، ونأمل في إسعادهم غدًا والتضحية من أجلهم والفوز بالمباراة".

وتابع اللاعب قائلاً: "مباراة القمة بين الزمالك والأهلي بها تفاصيل صغيرة، ومن يركز في اللقاء يستطيع الفوز، وأرى أن الزمالك يخوض المباراة بتركيز شديد ولدينا ثقة في اللاعبين والجهاز الفني من أجل تحقيق الفوز".

الأهلي ضد الزمالك

ويشارك النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية، فيما يشارك الزمالك في اللقاء بصفته بطلًا لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

طالع ايضًا:

الأهلي بالزي التقليدي "الأحمر" والزمالك بالزي "الأسود" في السوبر الأفريقي

السوبر الإفريقي | كولر والشناوي يتحدثان في مؤتمر صحفي عن مباراة الزمالك

تحديد برنامج الأهلي في اليوم الأخير بالرياض قبل مواجهة الزمالك بالسوبر الإفريقي

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي يبحث عن حصد اللقب للمرة التاسعة في تاريخه، فيما يأمل الزمالك في الحصول على البطولة للمرة الخامسة في تاريخه.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام نظيره الزمالك، في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا الجمعة، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي.