ميدو عن أزمته مع كوكا: مكنتش هعرف أنام لو مردتش عليه

كتب : أحمد حسين

الثلاثاء، 11 يناير 2022 01:48 م

shareicon

مشاركه

أحمد حسام ميدو

أحمد حسام ميدو

تحدث أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك الأسبق، عن أزمته مع أحمد حسن كوكا مهاجم قونيا سبور التركي والتي اندلعت بينهما على موقع التغريدات "تويتر" خلال الأيام الماضية، وأحدثت جدلا كبيرا في الشارع الرياضي المصري، بسبب تبادل الانتقادات فيما بينهما أمام الجميع.

وقال ميدو في تصريحا عبر إذاعة "نجوم إف إم": "أحد الصحفيين كتب على حسابه بتويتر معلومات عن كوكا وأنا علقت عنده وكتب رأيي عن اللاعب إنه لا يصلح للمستاوى الدولي".

ميدو يهاجم كوكا

 

 

وأضاف: "ليس أنا فقط من أقول هذا، مصر بأكملها لديها نفس وجهة النظر وأيضا التاريخ يقول هذا الأمر، والدليل على كلامي إنه لم يعترض أي شخص على استبعاد كوكا من قائمة منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية".

وأكمل: "تفاجأت بأن كوكا يرد علي في 5 تغريدات مرة واحدة ويقول لي أنني فشلت واعتزلت مبكرا واتهامات أخرى، هل من الطبيعي أن أصمت أمام هذا الأمر ولا أرد؟".

وأردف: "ليست هذه شخصيتي، أفضل أن يقولوا ميدو رد على أحد دخل معه في أزمة، بدلا من أن يُقال بأن ميدو لم يرد على شخص وجه له انتقادات أو اتهامات، لن أعرف كيف أنام لو لم أرد، هذه طبيعتي إذا دخلت معركة أستمر حتى النهاية".

ميدو يشيد بأداء النني مع أرسنال

 

 

وأوضح: "وظيفتي أن أقول رأيي واللاعب يرد في الملعب وليس الخروج عبر تويتر ومهاجتمي، حينما كنت لاعبا تعرضت إلى اتهامات شديدة بعد بطولة كأس الأمم الإفريقية 2004 ولكن لم أرد إلا بأهدافي في الملعب".

وأتم: "لو كوكا انضم للمنتخب وتألق سأشيد به كما فعلت من قبل مع النني الذي كنت أنتقده لكن تراجعت عن انتقادات وأشادت به بعد تألقه مع أرسنال".