تقرير إسباني: خورخي مينديز وصف رونالدو بـ المجنون

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 24 يناير 2023 03:42 م

shareicon

مشاركه

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

كشف تقرير إسباني كواليس جديدة في فسخ عقد كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل نهائيات كأس العالم 2022، حيث دخل الدون في أزمة مع إدارة النادي الإنجليزي بعدما أجرى مقابلة تلفزيونية هاجم خلالها إدارة النادي وكذلك الجهازين الفني الحالي والسابق.

 

 

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في تقرير إن رونالدو قال لوكيل أعماله السابق خورخي مينديز عقب فسخ العقد مع اليونايتد: "إما أن تحصل على عرض من بايرن ميونخ أو تشيلسي أو ننفصل" ورد خورخي على رونالدو قائلا: "أنت مجنون"، في ظل صعوبة انتقال اللاعب إلى أحد الفريقين الأمر الذي عجل بانفصال اللاعب عن وكيله.

وانتقل الدون في النهاية إلى صفوف النصر السعودي عبر صفقة مجانية وتزعم العديد من التقارير بأنه يحصل على راتب سنوي يصل إلى 200 مليون يورو.

وقال راديو ماركا الإسباني بأن مينديز حذر رونالدو في ذلك الوقت من الرحيل عن ريال مدريد قائلا: "لا ترحل عن الريال ستكون محميا، إذا غادرت سيكون الأمر أسوأ" 

طالع أيضًا..

اليوم السعودية: النصر يحصل على توقيع مودريتش

نادي الاتحاد ضد النصر.. نفاد 60 ألف تذكرة قبل المواجهة المُنتظرة

أوجوستين روسي حارس مرمى النصر السعودي الجديد يصل الرياض "صور"

وأشار راديو ماركا إلى أن الدون تجاهل نصيحة وكيله في ذلك التوقيت، وانتقل إلى يوفنتوس الإيطالي في صفقة بلغت 100 مليون يورو، قبل أن يرحل إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي ومن ثم فسخ تعاقده ثم الانتقال إلى النصر السعودي.