ما هي إصابات ريال مدريد بعد الفوز في الكلاسيكو؟

كتب : هشام كمال

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 06:52 م

shareicon

مشاركه

فالفيردي

فالفيردي

استطاع ريال مدريد أن يحقق فوزًا مهمًا على برشلونة في الكلاسيكو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس على ملعب كامب نو.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها اليوم، عن الإصابات التي خرج بها ريال مدريد من المباراة، بعد سقوط أكثر من لاعب على أرضية الملعب أثناء المباراة.

وتعرض فالفيردي إلى إصابة قوية بعد التحام مع جيرارد بيكيه في المباراة، وهو ما استدعى دخول الطاقم الطبي لريال مدريد، والذي قرر بعد ذلك إخراج اللاعب الذي شارك كبديل في الدقيقة 72، ليخرج في الدقيقة 91 ويدخل بدلًا منه كارفخال.

وأشارت الصحيفة إلى أن إصابة فالفيردي هي إلتواء في الركبة بالإضافة إلى كدمة في الصدر، واتفق الطاقم الطبي أن النجم الأوروجوياني يحتاج إلى راحة تصل لمدة أسبوع قبل العودة للتدريبات.

أما عن سقوط تيبو كورتوا أثناء لعب إحدى الكرات في المباراة، فإن ماركا كشفت أن إصابة كورتوا ليست بالشيء الخطير ومجرد ألم بسيط في الركبة ولا يستدعى الأمر غيابه عن التدريبات، ولكن ستدعم ملاحظته خلال الفترة القادمة.

ريال مدريد حاليًا يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني بـ 20 نقطة، خلف سوسيداد الذي يحتل الصدارة برصيد 21 نقطة.