مفاجأة.. الزمالك يشرك عواد بعد إصابة 16 يومًا فى التعادل مع إنبى

كتب : عمرو جاب الله

الجمعة، 14 يناير 2022 06:30 م

shareicon

مشاركه

محمد عواد

محمد عواد

كشف مصدر مطلع بفريق الزمالك، مفاجأة، لكورة بلس، وهي إن محمد عواد حارس الفريق الأبيض كان خارج حسابات الجهاز الفنى فى لقاء إنبى، الذى جمع الفريقان اليوم الجمعة، وذلك فى بطولة كأس الرابطة، وذلك بسبب معاناته من آلام في الظهر أدت إلى عدم مشاركته بشكل منتظم فى آخر 16 يومًا بتدريبات الفريق الأبيض ليقوم الجهاز الفنى للفريق بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون بتجهيز ثنائى من الناشئين للتواجد فى لقاء إنبى.

وتابع المصدر ذاته إن تأكيد محمد عواد على قدرته على المشاركة بالتواجد فى مران أمس الخميس، بشكل كامل، أدى إلى قرار الجهاز الفنى للفريق بالاعتماد على جهوده أمام إنبى وإرجاء قرار إشراك الناشئين فى هذا المركز، خاصة إن عواد يرغب في المشاركة مع الزمالك فى كل المباريات.

وأوضح نفس المصدر لـ KORA PLUS، إن عواد أوضح للجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون رغبته بالمشاركة فى أي مباراة مع الفريق سواء كانت رسمية أو ودية، خاصة إن كارتيرون تحدث معه وأوضح له منذ فترة طويلة إن الحارس الأساسي في حساباته بالفريق.

وتعادل الزمالك سلبيًا مع إنبي، في المباراة التي جمعت بينهما، عصر اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات ببطولة كأس الرابطة، حيث يتواجد الفريقين في المجموعة الثالثة والتي تضم لجوارهما كل من فاركو، غزل المحلة، سيراميكا، طلائع الجيش.