طولان: أهدرنا فوزا كبيرا على الزمالك ..والأبيض لم يتأثر بالغيابات

كتب : الخطيب جمال

الجمعة، 14 يناير 2022 06:34 م

shareicon

مشاركه

حلمي طولان

حلمي طولان

يرى حلمي طولان المديرالفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي أن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام الزمالك في كأس الرابطة، وكان فريقه قادر على الخروج فائزا برباعية في الشوط الأول ولكن لاعبو فريقه أهدر كافة الفرص.
وأكد المدير الفني في المؤتمر الصحفي أن الزمالك لم يتأثر بالغيابات في صفوفه، ووجه طولان الشكر للاعبي الفريق البترولي، مضيفا أن كان هناك ركلة جزاء ضائعة من إنبي وأخرى مهدرة للزمالك، موكدا أن فريقه قدم مباراة قوية أمام فريق كبير بحجم القلعة البيضاء.
وأضاف أن عمر عدلي مدافع الفريق الذي شارك في مركز الظهير الأيسر اليوم من مكاسب لقاء اليوم، وتم تجربته في مركز جديد يتناسب مع إمكانياته، موضحا أن إنبي خاض مباريات ودية والجهاز الفني قام بتوظيف اللاعبين في بعض المراكز وفقا لإمكانياتهم.
وشدد على أن إنبي واصل سياسته واعتمد بعض الناشئين في لقاء اليوم من أبناء النادي البترولي، وأوضح أن تغييره لطريقة اللعب 3-4-3 قبل مباراة الزمالك لأن إنبي تدرب عليها مؤخرا.
وأوضح أن موقف الفريق البترولي في جدول الدوري ليس جيدا، وأوضح أنه يلجأ لحلول أخرى بدلا من شراء لاعبين بمبالغ ضخمة، مضيفا أنه يقوم بتغيير طريقة اللعب بما يتناسب مع إمكانيات لاعبي إنبي.
ووجه طولان التهنئة لنادي الزمالك بمناسبة مرور 111 سنة على انشاء النادي، وأعرب عن أمنيته بالتقدم للقلعة البيضاء.
وتعادل فريق الزمالك مع إنبي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، ليحصل كل فريق على نقطة واحدة.