كواليس جلسة تصوير لاعبي منتخب مصر قبل مواجهة غينيا بيساو "فيديو"

كتب : مُهاب ممدوح

السبت، 15 يناير 2022 11:48 ص

shareicon

مشاركه

منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية

منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" كواليس جلسة التصوير الرسمية للاعبي منتخب مصر الوطني والخاصة ببطولة كأس الأمم الإفريقية، قبل ساعات من مواجهة غينيا بيساو في الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة.

وكان منتخب مصر خسر من نيجيريا بهدف دون رد في الجولة الأولى من المسابقة، فلم ينجح الفراعنة في حصد أول ثلاث نقاط في كأس الأمم، وسط انتقادات واسعة لكارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الوطني بسبب بعض الأخطاء في توظيف اللاعبين بالتشكيل الأساسي ضد مواجهة نيجيريا في الجولة الأولى.

 

واستعرض الحساب الرسمي للبطولة عبر تويتر كواليس جلسة التصوير للاعبي منتخب مصر الوطني، حيث ظهر الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف فريق ليفربول خلالها، وكذلك تريزيجيه، وأيمن أشرف ورمضان صبحي، ومحمود علاء وأحمد السيد زيزو ومحمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر.

كما استعرض الفيديو حافلة منتخب مصر الخاصة في الكاميرون مستضيف كأس الأمم الإفريقية، وذلك قبل مواجهة غينيا بيساو في الجولة الثانية من دور المجموعات.

وكان منتخب غينيا بيساو تعادل مع السودان في الجولة الأولى سلبيا، ليحصد كل منتخب نقطة، فيما يظل منتخب مصر الوطني بلا نقاط في المركز الأخير ويتصدر منتخب نيجيريا المجموعة بثلاث نقاط.